في عيد ميلاده الـ 51 .. عبد الرحيم كمال "علمت أن الحب هو أقصر طريق إلي الله"

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 01:39 مساءً
عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال
كتب : مي مدحت

يحتفل اليوم السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال بعيد ميلاده ال ٥١، حيث نشر عبد الرحيم كمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: "حقًا عيد ميلاد سعيد سنوات كثيرة مرت، منذ تلك الظهيرة في شهر رمضان سنة 1391 هجريًا الموافق 30 أكتوبر1971 وأنا في هذه الحياة".

وأضاف عبد الرحيم كمال قائلا: "كل الامتنان والشكر والحمد لله سبحانه وتعالى، وأمي وأبي وإخوتي وأهلي وأحبابي وأساتذتي وزملائي، هم من شكلوا حولي هذا العالم المثير، عالم فشلت فيه أن أحزن وفشلت فيه أن أخاف وفشلت في أن يسيطر عليّ الاكتئاب ولم يمر بي إلا مرور الكرام".  

وأنهي كلامه قائلا:"علمت أن الحب هو أقصر الطرق لله وللناس ولكل المخلوقات، ومن أراد أن يحيطه الله بسياج من حب فعليه أن يمنح قلبه برضا لكل من يطرق بابه، وأن الجنة والنار هما اختبارنا اليومي، وأن الملائكة والشياطين يزاحمون أفكارنا الهائمة في الفضاء فتميل الفكرة وفق هواها حيث تشاء".

يذكر أنه قدم عبد الرحيم قدم الكثير من الأعمال و النجاحات الفنية و كان أخرهم جزيرة غمام الذي عرض في شهر رمضان الناضي  والذي حاز من خلاله علي جائزة أفضل سيناريست في النسخة الأولي لمهرجام القاهرة لل دراما.