خلال 24 ساعة.. ضبط 4000 لتر من البنزين والسولار مجهولة المصدر بالغربية

جهود أجهزة وزارة الداخلية

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 02:28 مساءً
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : علياء طارق

تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام.

وأسفرت عن ضبط (2٫1 طن "منظفات صناعية") بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستخدام وغير مطابقة للمواصفات القياسية ذات آثر بالغ الضرر على الصحة العامة.. بحوزة (مالكة محل لتجارة المنظفات الصناعية) بمحافظة الغربية.

وضبط (1٫1 طن "زيت طعام") من مرتجعات الأسواق معاد تدويره ويشكل خطراً على الصحة العامة.. تمهيداً لإعادة طرحه للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة الزيوت "بدون ترخيص") بمحافظة الغربية.

وضبط (المدير المسئول عن مخزن "بدون ترخيص"– بمحافظة الغربية) وبحوزته كمية قدرها (4000 لتر "بنزين 80 – سولار") قام المذكور بتجميعها دون التعاقد مع الجهات المختصة للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي مستولياً على الدعم المقرر، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.