القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 08:10 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي
كتب : إسراء السيد جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي القادمة؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023، وخاصًة؛ في ظل رغبة العديد من الجماهير في مشاهدة النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الريدز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي النجم المصري محمد صلاح انطلاق مواجهته القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي نابولي.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في هذه البطولة، وترغب العديد من الجماهير العاشقة للثنائي في معرفة مجموعة القنوات الناقلة لأحداث هذه المواجهة.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية قد أَعلنت في وقت سابق عن تمكنها من الحصول على حق بث جميع لقاءات البطولة بالكامل.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الريدز الإنجليزي والأزوري الإيطالي، والتي من المُقرر أن يتم بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابوليالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

التردد الجديد للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يبحث العديد من الجماهير المتابعة للبطولة الأقوى في العالم؛ دوري أبطال أوروبا عن التردد الجديد لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والتي سوف يتم من خلالها بث مواجهة الريدز والفريق الأزوري.

ولكن، لا يوجد تردد للقناة الناقلة لأحداث هذا اللقاء؛ في ظل قيام إدارة القناة بتشفيرها نهائيًا، وهو ما يمنع بثها أمام الجمهور؛ سوى للمالكين لـ ريسفر تابع لها.

مُعلقي اللقاء على مجموعة قنوات بي إن سبورت

أَعلنت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء إلى المُعلق المتألق عامر الخوذيري.

موعد انطلاق مباراة الريدز والأزوري القادمة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين ليفربول ونابولي، ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حسم التأهل بصورة رسمية؛ وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الأولى.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 1 من شهر نوفمبر المٌقبل؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا