موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023 ومجموعة القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 10:49 مساءً
موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة
كتب : إسراء السيد جبر

ينتظر عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023، ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار؛ من أجل تعويض الهزيمة التي تَعرض لها في اللقاء السابق في بطولة كأس السوبر المصري أمام غريمه القوي الأهلي، وخَسر؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد، وفَشل في حصد الثلاثية؛ بعد أن تُوج ببطولتي الدوري والكأس.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يستعد استاد عثمان أحمد عثمان؛ لاستضافة المباراة القادمة للزمالك في الجولة الرابعة المصري؛ موسم 2022/2023، والتي سوف يتقابل فيها مع غريمه إنبي.

ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تعزيز صدارة الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة، وخاصًة؛ بعد الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها مساء يوم الجمعة الماضي في لقاء كأس السوبر المصري، والذي اَلتقي فيه مع الأهلي، وفَشل في التتويج باللقب.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة قد أَعلنت عن إقامة هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر المُقبل.

موعد مباراة الزمالك القادمةموعد مباراة الزمالك القادمة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي

قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة الفارس الأبيض القادمة أمام إنبي في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات.

موقف الفارس الأبيض في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

لَعب الفارس الأبيض مباراتين فقط خلال الجوالات الثلاثة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم تأجيل لقاء بيراميدز؛ بسبب ارتباط الأول بلقاء كأس السوبر.

وتَراجع فريق ميت عقبة إلى وصافة الجدول؛ بعد أن نَجح فريق غزل المحلة من التواجد على الصدارة؛ برصيد سبعة نقاط؛ من خلال انتصارين وتعادل وحيد.

بينما، وَقع المختلط في المرتبة الثانية؛ برصيد ستة نقاط، ويبحث عن تحقيق الانتصار الثالث؛ من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة.

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض وإنبي 

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن نقلها لكافة أحداث مباراة المختلط وإنبي في الدوري المصري، وقَررت إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر قناة أون تايم سبورت 1، ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن مُعلق اللقاء خلال الساعات القليلة المُقبلة.

اقرأ أيضا