بن شرقي يتصدر تريند جوجل بهدفين في مرمى الوصل الإماراتي

في 20 دقيقة فقط

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 04:15 صباحاً
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كتب : عاطف صبيح

تصدر المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، تريند جوجل بعد إحرازه هدفين متتاليين في 20 دقيقة فقط بالشوط الأول من مباراة فريقه أمام نادي الوصل بالجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، محققا الفوز الأول لفريقه بعد غياب 4 جولات حقق فيها تعادلين، وخسر مباراتين، ومحققا الخسارة الأولى للوصل في المنافسة.

وكثرت الكلمات البحثية: أشرف بن شرقي في الأهلي ، أخبار أشرف بن شرقي اليوم ، رقم تليفون أشرف بن شرقي ، أخبار أشرف بن شرقي مع الأهلي .

وأحرز أشرف بن شرقي هدفه الأول للجزيرة في الدقيقة 21، كأول أهدافه مع فريقه الجديد، وعاد المغربي ليسجل من جديد الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وكان بن شرقي انضم لنادي الجزيرة في فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة، قادماً من الزمالك المصري، في صفقة ذهبية؛ نظرا لتهافت الأندية عليه نتيجة لتميز مستواه الفني.

ورغم أن المهاجم المغربي لم يقدم المستوى المأمول منه في بداية الموسم رغم مشاركته المستمرة في مباريات الدوري، إلا أنه تمكن من إحراز هدفين؛ ليكشف عن قدراته الهجومية، وحظي بدعم كبير من الجمهور الغفير الذي تابع اللقاء، ونجح في إعادة فريق للمنافسة على صدارة جدول الترتيب.

وقال الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني للجزيرة، عقب المباراة إنه سعيد لأجل تألق بن شرقي وبداية وصوله لشباك المنافسين، مضيفا أنه سعيد أيضا من أجل فريقه؛ لأن تألق لاعب مميز مثل أشرف بن شرقي مهم جدا في المرحلة المقبلة، كما أن نجاحه في إحراز الأهداف يمنح الفريق خيارات إضافية، ويؤكد أن هناك أكثر من لاعب بإمكانه أداء هذه المهمة. فعندما غاب مبخوت عن هز الشباك ظهر أشرف بن شرقي، مشيرا إلى أن هذا شيء رائع، ونتمنى أن تتواصل النتائج الإيجابية في بقية مشوار الموسم. 

اقرأ أيضا