خبيرة طاقة تحذر من الهالوين وتستشهد بحادثة حقيقية مأساوية

الاحتفال بالهالوين

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 12:40 مساءً
الاحتفال بالهالوين
الاحتفال بالهالوين
كتب : ياسمين أحمد

يحتفل  العالم اليوم بـ ليلة الهالوين، فهو من الأعياد العالمية التي تلقى اهتماما شعبيا وواسعا، ويسيطر على أجوائه الأزياء المرعبة، وفي هذا الصدد قالت الدكتور مها العطار خبيرة علم الطاقة والمكان "مها العطار" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"حادث كبير في كوريا الجنوبية نتيجة الاحتفال بعيد الهالوين، وان ذكر السبب انه نتيجة تدافع،السبب الحقيقي طاقة التخيل .. تقمص الاموات والقتلى وهو ما حدث".

تحذير من الاحتفال بالهالوين

الاحتفال بالهالوينالاحتفال بالهالوين

وأضافت:"الكارثة هي احتفال المدارس بعيد الهالووين، بأشكال الرعب التي تؤثر في الطلاب، والاحتفال بملابس الشيطان، الساحرات، مصاصي الدماء، أقنعة الجماجم، وأقنعة فانديتا هذه أحدث تقليعات الهالوين هذا العام، أما لتزيين الحفلات هناك الأرجل المقطوعة والسلاسل الحديدية، أما الإكسسوارات مع الملابس فهناك شوكة الشيطان، والتيجان والأظافر الطويلة والأسنان المطلية بالدماء وغيرها من مظاهر الرعب".

الاحتفال بالهالوين

الاحتفال بالهالوينالاحتفال بالهالوين

ونوهت إلى أمر في غاية الأهمية قائلة:"وفي علم الطاقة لايجب خلط حياة الناس الأحياء بحياة الموتى لأن الأرواح والأموات في عالم أخر له قدسيته، ولا يجب اختراقة إلا بقوانين وضعها الله في التعامل، لذلك لايجب الاحتفال بمثل هذه الأعياد سواء في الشرق أو في الغرب لأنها ليست فقط لا تتفق مع ثقافتنا ولكن تعكس الطاقات السلبية للأشكال المرعبة التي تصورها هذه الإحتفالات".

اقرأ أيضا