الدقهلية تتجمل بإطلاق أبطال الأزرق «شباب يدير شباب» لحملة تدريبات (Learn 3)

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 03:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أطلق متطوعو وزارة الشباب والرياضة (شباب يدير شباب)، (YLY)- المرحلة الثالثة من حملة تدريبات (Learn) بمحافظة الدقهلية، وتحديدًا في رحاب كلية التربية جامعة المنصورة، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.وبدأت فعاليات (Learn 3)؛ بترحيب عضو لجنة الإعلام المركزية بالمشروع إيمان عبدالرحمن بالسادة الحضور، في تمام الساعة الثالثة، ودعت الحضور إلى السلام الوطني، وعقبه تلاوة عطرة للقرآن الكريم بصوت القارئ بجامعة المنصورة أحمد ضياء، وعرض فيديو مسجل لما أنجزه الفريق في محافظة الدقهلية.

وتحدث مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية كابتن محمد فوزي عن فريق (شباب يدير شباب)، والمشروعات التي تم تنفيذها منذ بداية الموسم الرابع، وتوجه بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وجامعة المنصورة، وكافة الجهات المشاركة والمتعاونة مع فريق (YLY) لإطلاق هذه التدريبات. 

وتوجهت وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب الدكتورة زبيدة محمد بالشكر إلى (شباب يدير شباب) علي تقديمهم تلك التدريبات، ودعم الشباب، وطلاب الجامعات.

وأكدت الدكتورة ريهام الغول منسق الأنشطة الطلابية بالكلية على حديث الدكتورة زبيدة، وشجعت الشباب علي العمل، وبذل الجهد من أجل مستقبل أفضل. 

وتم استكمال الفعاليات مع المهندسة ابتهال طه -المدير التنفيذي لشركة (Fekrkhan coaching and training)، والمتخصصة في مجال(Life Coaching)، وتحدثت عن الإنتاجية، وشاركها الحضور في مناقشة العرض التقديمي. 

وحاضر الدكتور حاتم أبوالعز المسؤول عن أنشطة مركز ريادة الأعمال، والإبداع التكنولوجي لمراكز إبداع مصر الرقمية، ومحاضر زائر لدي جامعة إيرفورت للعلوم التطبيقية بألمانيا- وتحدث عن مهارات التسويق الشخصي. 

وأكمل الدكتور أحمد فارس مستشار أعمال، ومدرب مهني، وحاصل على شهادات باللغة الإنجليزية في القيادة والإدارة والتفاوض والأعمال من العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم. وأبدعت الطالبة منة شلبي -طالبة بكلية التجارة- بتقديم فقرة فنية رائعة.

وحاضر أيضًا الدكتور مصطفي قنديل -المعيد في كلية طب الأسنان، وفي آخر خمس سنوات درّب أكثر من ألفين شخص في جميع محافظات مصر، ولديه أكثر من ثلاث مائة ألفًا من المتابعين، وانتهت الفعاليات مع الدكتور أحمد الجنيدي مدرس إدارة الاعمال بجامعة الملك سعود، ومعاون رئيس جامعة المنصورة سابقًا، ومحاضر معتمد بوزارة الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة كيور بيزنيس لإدارة المراكز الرياضية والطبية بمصر والإمارات والبحرين، وكان خير ختام لليوم تكريم المحاضرين، والتقاط الصور الصور التذكارية الجماعية.

اقرأ أيضا