نصائح للحصول على أفضل عروض الجمعة السوداء 2022

عروض الجمعة السوداء 2022

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 10:59 صباحاً
الجمعة السوداء 2022
الجمعة السوداء 2022
كتب : ياسمين أحمد

يشعر الكثير من الناس بفرحة عارمة في حالة عرض أحد المتاجر تخفيضات على السلع، لذلك الغالبية ينتظرون عروض الجمعة السوداء «البلاك فرايدي» بفارغ الصبر، للتسوق بأسعار مخفضة، ونقدم خلال التقرير التالي مجموعة من النصائح لتحظى على أفضل الأسعار في هذا اليوم.

الجمعة السوداء 2022

الجمعةالجمعة

الجمعة السوداء أو البلاد فرايدي عبارة عن حدث سنوي، تقوم معظم المحال التجارية بتقديم تخفضيات وخصومات على السلع، ويكون هذا اليوم في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر كل عام.

نصائح للحصول على أفضل العروض

الجمعة السوداء 2022الجمعة السوداء 2022

تحديد مكان الشراء

أولا عليك تحديد مكان الشراء عبر الإنترنت، ويمكنك البحث أولا للتعرف عل أفضل المتاجر التي تقدم عروض الجمعة السوداء، ومن ثم اختر المكان ولتجنب التشوش عليك اختيار متجرين على الأكثر.

التسوق قبل البلاك فرايدي بيوم

بعد اختيار المكان الذي تود الشراء منه، على النزول لتحدد الجهة الأفضل، ثم توجه في اليوم التالي للشراء مباشرة، ويمكنك أيضا متابعة العروض القائمة على المنتجات عبر موقع الماركة التي قررت الشراء منها.

مقارنة الأسعار

عليك أن تقارن الأسعار ببعضها البعض، قبل التسوق لأنه يقوم بعض التجار بإجراء تخفيضات كبيرة على أجهزة معنية غير معلن عنها فانتبه لذلك.

تجنب أرخص المنتجات

احذر الوقوع في ذلك الفخ وشراء أرخص المنتجات، دون النظر إلى مميزاتها، خاصة إذا كانت أجهزة إلكترونية أو كهربائية، إذ الأسعار شديدة الانخفاض تجذب الكثير لكنها في الحقيقة لا تستحق ثمنها المعروض أحيانا.

اقرأ أيضا