على متنهما 2990 سائحا.. ميناء سفاجا يستقبل السفينتان ZAANDAM وVIKING MARS

ميناء سفاجا البحري

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 11:39 صباحاً
وصول سفن بحرية
وصول سفن بحرية
كتب : نوران خالد

استقبل ميناء ميناء سفاجا البحري، اليوم الثلاثاء، سفينتين سياحتين تقلان علي متنهما 2990 سائحا وطاقم من جنسيات مختلفة، حيث وصلت السفينة السياحية ZAANDAM وعلى متنها 1068 سائحا من جنسيات مختلفة و449 فرد طاقم، بطول 238 مترا وعرض 32 متر وغاطس 11 مترا وجنسيتها هولندا قادمة من العقبة.

كما وصلت السفينة السياحية VIKING MARS وعلى متنها 881 سائحا من جنسيات مختلفة و454 فرد طاقم وهى بطول 228 مترا وعرض 31.4 متر وغاطس 11.7 متر وجنسيتها النرويج قادمة من بورسعيد .

من جانبه، شدد اللواء مهندس محمد عبدالرحيم رئيس هيئة موانى البحر الأحمر، على تقديم خدمات ملاحية ولوجيستية على أعلى مستوى والالتزام بالتوقيت المحدد لدخول السفن السياحية وتراكيها مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالميناء وإعلان الطوارئ لتقديم كافة التسهيلات بالتنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات وأخذ كافة الاحتياطات الإجرائية والأمنية لاستقبال السياح.

وأكدت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر أن تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة أثناء دخولها للميناء واستقبال السياح بصالات الوصول لإنهاء اجراءات التفتيش والجمارك وسط إجراءات امنية مشددة.

كما تم إلزام التوكيلات والشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين أثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة وقوات التأمين وذلك لجذب العديد من السفن السياحية و اظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة.

وصول سفن بحريةوصول سفن بحريةسياح بميناء سفاجاسياح بميناء سفاجاسياح من كل دول العالمسياح من كل دول العالموصول نحو 3ألاف سائحوصول نحو 3ألاف سائحاقبال سياحي بحري كبيراقبال سياحي بحري كبير

سياح من كل دول العالم
سياح بميناء سفاجا
وصول سفن بحرية
اقبال سياحي بحري كبير
وصول نحو 3ألاف سائح

اقرأ أيضا