خالد الغندور يتكلم عن الروح الرياضية.. ويؤكد: شيكابالا ما بيغلطش

أصل شيكابالا عبيط مثلًا

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 | 05:25 صباحاً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : عاطف صبيح

علق خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، على تصريحات حسين الشحات، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، وجه له السباب في مباراة السوبر المحلي.

وقال الغندور، في تصريحات تليفزيونية على قناة "الزمالك" مستهزئا: "أصل شيكابالا عبيط مثلًا، وهو ماشي في الملعب، شاف حسين الشحات، قال له تعالى يا حسين أنا ليا مزاج اشتمك! على أساس إن حسين، معملش أي حاجة خالص! وعلى أساس إن حسين، طيب وابن حلال ولم يستفز لاعبي الزمالك".

كان حسين الشحات صرح عقب مباراة السوبر بقوله: "لقيت مرة واحدة شيكابالا بيشتم، بابص له إنت بتشتم مين؟ قال لي باشتمك أنت.. سألت شيكابالا كذا مرة بتشتم مين؟ وقال لي بشتمك انت، احنا ما اتقابلناش بعد الماتش، لكن أنا معنديش حاجة ناحيته".

وقال الغندور: "أنا كنت متواجد في المباراة، هناك مجموعة في المدرجات استلمت شيكابالا، تحاول تستفزه طول الوقت وتشتمه وتقلل منه، وشيكابالا لم يصدر منه أي رد فعل إلى أن انتهى اللقاء، شيكابالا بمنتهى الروح الرياضية مع كل لاعبي الأهلي ذهب لإحضار مؤمن زكريا، للاحتفال مع لاعبي الأهلي".

وأضاف: "أنا شفت بعيني فيه تطاول على شيكابالا، رغم إن شيكابالا ما بيعملش حاجة"، مؤكدا: "شيكابالا ما بيغلطش، هو بيتغلط فيه ويكون رد فعل على اللي بيحصل له، حتى وهو بيتشتم هدي كتير، وكلنا شفنا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وهو بيحضنه، وشفنا الممر الشرقي اللي عمله الأهلي. هي دي الروح الرياضية اللي عاوزينها".

يذكر أن الكابتن أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أكد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن "تقرير مراقب مباراة السوبر المصري يدين حسين الشحات في تقريره بسبب اشتباكه لفظيا مع شيكابالا بعد الهدف الثاني للأهلي".

اقرأ أيضا