مسن إندونيسي يستعد لزواجه الـ88.. والسر في قوته الروحية

يرفض التلاعب بمشاعر النساء

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 04:02 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

يستعد المزارع الإندونيسي "كان" لزواجه الـ 88، وذلم حسبما أوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أمس الأربعاء، وسبق لـ كان الزواج من 87 امرأة في مراحل حياته المختلفة.

وأعلن المزارع الإندونيسي كان والذي يطلق عليه Playboy King، الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، والمقيم في كوخ من الخشب بمنطقة "ماجالينجكا" Majalengka في إقليم "جاوا الغربية" أنه سيتزوج حبيبته السابقة التي تحمل رقم 86 في عدد زيجاته، والتي مرت سنوات طويلة على انفصالهما، بعد أن قررا العودة مجددًا؛ لأنه تحبه، ونار الحب لا تزال مشتعلة بينهما، مؤكدا أنه يرفض التلاعب بمشاعرها.

وأوضح كان لوسائل إعلام محلية كيف فشل في أول زواج له عندما كان في الـ 14 من عمره، وزوجته تبلغ من العمر 16 عاما.

وقال إن زوجته الأولى بعد عامين من زجاهما طلبت الطلاق بسبب شخصيته في تلك الفترة.

وأضاف كان أن "انفصال زوجته الأولى عنه، جعله يشعر بالغضب، حيث سعى بعد ذلك للحصول على المعرفة الروحية لجعل النساء يقعن في غرامه".

أكد أنه بعدما "عزز من قوته الروحية"، أصبحت النساء بمرور الوقت ينجذبن إليه.

وتابع: "ورغم ذلك، لم أرغب في فعل أشياء ليست لطيفة مع النساء اللاتي أعرفهن، فقد كنت دائمًا أرفض التلاعب بمشاعرهن، وبدلا من ارتكاب سلوك غير أخلاقي معهن، فإنني أفضل أن أتزوج منهن حتى ولو لفترة قصيرة".

يذكر أن القانون الإندونيسي يمنع حالات الطلاق الخاصة، ويوجب أن يتم الطلاق أمام المحكمة، وقال مكتب محاماة "لو جاكارتا" الواقع في العاصمة الإندونيسية إن تقديم أوراق الطلاق يستغرق من ستة إلى تسعة أشهر، حتى تصدر المحكمة قرارها بالموافقة أو رفض الطلاق. 

اقرأ أيضا