بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة وإعلام الشروق

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 02:30 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت العاصمة المصرية القاهرة توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية للعلاقات والوكالة العربية للعلاقات العامة مع المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق.

وتم التوقيع من الدكتورة سهير صالح أستاذ الإعلام وعميد المعهد ، والدكتور حاتم محمد عاطف رئيس الجمعية والرئيس التنفيذي للوكالة العربية للعلاقات العامة والذي أشاد بالسمعة المتميزة الذي يحظى بها المعهد على المستويين المحلي والدولي مثمنًا الجهود المخلصة التي تبذلها إدارة المعهد لزيادة المهارات العملية لطلبة المعهد بالشراكة مع الكيانات المتخصصة واستقطاب الكوادر المهنية المتميزة لتدريب الطلاب.

يهدف البروتوكول تعزيز التعاون بين الجانبين، وتنمية مهارات الطلاب في مجال العلاقات العامة بالتدريب وإشراكهم في تنفيذ وإعداد البرامج والفعاليات المتخصصة في العلاقات العامة والإعلام، ويهدف البروتوكول كذلك تنشيط التعاون في مجال الاستشارات العلمية وتنظيم الفعاليات المشتركة والنشر العلمي.

حضر توقيع البروتوكول من أكاديمية الشروق اللواء دكتور أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية والذي أشاد بالنشاط العلمي للجمعية متطلعًا إلى اكتساب طلبة المعهد المزيد من المهارات العملية للمنافسة في سوق العمل، والأستاذ الدكتور جودة غانم نائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والدكتورة رباب عبد الرحمن أستاذ الإعلام ووكيل المعهد الدولي العالى للإعلام، والدكتورة رشا حجازى الأستاذ المشارك ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد، وعدد من أساتذة المعهد.

 كما حضر من الجمعية المصرية للعلاقات العامة، الأديب والإعلامي علي حسين الميهي أمين عام الجمعية المصرية للعلاقات العامة، والإعلامي إبراهيم المليجي عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العضوية.