مذيعة تتقدم لخطبة صاحب واقعة محل الكشرى

صاحب واقعة محل الكشرى

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 07:23 مساءً
صاحب واقعة محل الكشرى
صاحب واقعة محل الكشرى
كتب : بلدنا اليوم

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تداولهم نشر مقطع فيديو لعامل نظافة فى محل كشرى مشهور بالتحرير بعد اقواله بأنه طرده ليتناول وجبة الكشرى خارج المحل. 

تعاطف مع عامل النظافة الكثير من المواطنين ولكن سرعان ما اتضح الأمر وكشف صاحب المحل تفاصيل الواقعة واثبت انه كان يعاقبه على خطأ ليس أكثر. 

لم يكتفى عامل النظافة بعدة تريندات تصدرت السوشيال ميديا كان أولها تناول الفنان أحمد العوضى الطعام معه فى إحدى المحلات المشهورة، ثم حضور عزاء المحامى فريد الديب، واخيرا اليوم إعلان خطبته من إحدى المذيعات. 

حيث عاد عامل نظافة واقعة الكشري للتريند من جديد، من خلال صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بسيدة يدعى أنها مذيعة ممسكين يدا بعضهما بطريقة لفتت الانتباه من داخل ما يبدو أنها “استديو”، مع تعليق: «مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء». 

وقال المخرج ومدير شركة التسويق مؤمن نور عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «تواصلت معاه عشان يطلع في حلقه في قناة معينة، شركتي ماسكلها السوشيال ميديا، قالي: أنا عندي مدير أعمال وبأخد فلوس عشان أطلع في أي لقاء والمكالمة معايا».

وأوضح مؤمن نور: « رقم 1: أنا مكنتش هتكلم عنه بس لقيت إنه عمل كده مع أكتر من حد، رقم 2 : كنت معترض جداً علي ظهوره في القناة وشايف إنه فيه نماذج أهم، ولكنهم أصروا عشان كده كلمته وده شغلي، رقم 3 : كل اللي كان بيعمله تمثيل وعرفت إنه مش عامل نظافة».

اقرأ أيضا