أول رد من نجل عمر الشريف على بيع مقتنيات والده

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 08:04 مساءً
عمر الشريف
عمر الشريف
كتب : محمد أبوزيد

حالة من الجدل الواسعة  حول عرض مقتنيات النجم العالمي عمر الشريف، في مزاد علني بفرنسا يوم 10 ديسمبر المقبل، الأمر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

ورد طارق، نجل الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، في تعليق منشور المنتج حسام العون، وكتب قائلًا: "أي معلومات إضافية ستكون موضع تقدير.. لقد أبلغت الشرطة عن هذا هنا وفي فرنسا بالإضافة إلي يوم بي إس، هذه الأشياء إذا كانت حقيقية فهي مسروقة".

وبدأت القصة عندما شارك الكاتب حسام علوان، صور لمقتنيات الفنان العالمي عمر الشريف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها، قائلًا: "أغرب حاجة كنت أتخيل إنها ممكن تتعرض للبيع بالطو عمر الشريف، وكروته البنكية وكارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل". 

وكان قد عرض موقع المزادات الفرنسي الشهير "دوروت" مقتنيات شخصية للفنان العالمي عمر الشريف، وذلك عبر مزاد علني في العاصمة الفرنسية باريس.

وكشف الموقع عن موعد المزاد ليعقد في 10 ديسمبر القادم الساعة 11 صباحًا، ومن المقرر أن يكون مكان التسليم في العاصمة الفرنسية باريس.

وتتضمن المقتنيات أيضًا وفق الموقع، على بطاقتي ائتمان «أمريكان إكسبرس»، و«يو بي إس»، وبطاقة واحدة من الاتحاد الوطني للدورات الفرنسية، وهذا بالإضافة إلى جائزة مهرجان البندقية، وهي جائزة الأسد الذهبي التي حصل عليها عمر الشريف عام 2003 في المهرجان بمدينة فينيسا الإيطالية، والتي تم منحها له تقديراً لأعماله العالمية وأدواره العديدة في السينما، ويتراوح سعر البيع ما بين 1600 إلى 1800 يورو.

مقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريفمقتنيات عمر الشريف