خاص| وفاء عامر أم لثلاثة أبناء في "العيلة دي"

السبت 05 نوفمبر 2022 | 01:23 مساءً
كتب : رحاب العوضي

تواصل النجمة المتألقة وفاء عامر ، تصوير مشاهدها في مسلسل العيلة دي بشكل مكثف إستعدادآ لعرضه قريباً علي شاشة قنوات DMC .

وكشفت "وفاء "، في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم عن كواليس مشاركتها في مسلسل العيلة دي وأعربت عن سعادته بتعاونها الثالث مع شركة أروما.

وقالت أواصل حتي الآن تصوير مشاهدي في مسلسل العيلة دي إستعدادآ لعرضه علي قنوات DMC الفضائية قريباً ، وفي الحقيقة تفاجأت بصدور الأفيش ولكن البرومو لم يصدر حتى الأن و دائما قنوات DMC تختار بعناية فائقة الجودة أعمالها وعلى رأسها الكاتب يوسف الفخراني، وعندما تم التواصل معي للإنضمام للعمل وعلمت بأن المسلسل فكرته وافقت علي الفور لأني أثق به وبإختياراته للموضوعات التي تفيد المجتمع ووثقت بتقديم عمل جيد جداً .

مسلسل العيلة ديمسلسل العيلة دي

وتابعت أما عن دوري أقوم بتجسد شخصية " دلال "، وهي أم مصرية لثلاث أبناء مثل كل الأمهات تحب أبنائها وتحتضنهم وحبها لهم يجعلها لا تهتم بذاتها زوجها مسافر طول الوقت، ويطرح المسلسل عدة تسألات منها هل غياب الأب عن أسرته وسفره لجني المال هام عن وجوده وسط أسرته وهل بالفعل يستطيع أن يحقق ذلك وهل الرجل ظالم لتحقيق تطلعاته للزوجة أم لا ، ونأكد علي أهمية الزوج والزوجة بجانب بعضهما البعض وهذا هو دور الفن نقاش المشكلة وطرح الحل بشكل غير مباشر لتوعية المشاهدين .

وأضافت يجسد دور أبنائي كلا من الفنانين الشباب ريهام الشنواني و إسلام إبراهيم ويوسف عثمان ويقوم بدور زوجي الفنان إسماعيل فرغلى، وسعدت كثيراً بالعمل في المسلسل مع كوكبة كبيرة من الفنانين وعلي رأسهم المخرج أحمد خالد أمين وشركة أروما هذا العمل التعاون الثالث بيننا.

مسلسل" العيلة دي "، بطولة الفنانين وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب الصاعد، العمل فكرة يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد خالد أمين ، إنتاج شركة أروما.