التموين.. ضبط 34 طن من السلع الغذائية مجهولة المصدر بالقاهرة

شرطة التموين والتجارة

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 12:03 صباحاً
التموين والتجارة الداخلية
التموين والتجارة الداخلية
كتب : علياء طارق

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكثفة لمتابعة التزام المواطنين بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين والتجارة.

وأسفر عن ضبط المدير المسؤول عن مخبز بلدي – بمحافظة القاهرة وبحوزته كمية قدرها (13,5 طن دقيق بلدي مدعم "مستندي") قام المذكور بالتصرف فيها ببيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة للاستيلاء على الدعم المقرر.

كما تم ضبط المدير المسؤول عن محل لتجارة السلع الغذائية – بمحافظة القاهرة ، وبحوزته كمية قدرها (9,45 طن "أرز أبيض – مكرونة" - 2,75 طن دقيق أبيض "عينى") معبأة داخل عبوات لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المعلن لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وكذا ضبط مالك محل لتجارة السلع الغذائية - بمحافظة القاهرة وبحوزته كمية قدرها (6,8 طن "سكر حر – ملح - مكرونة" – 2,95 طن دقيق أبيض "عيني") معبأة داخل عبوات لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المعلن لتحقيق أرباح غير مشروعة .

وأخيرا ضبط المدير المسؤول عن مستودع أسطوانات البوتاجاز - بمحافظة القاهرة لتصرفه في (360 أسطوانة بوتاجاز) ببيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .