رانيا يوسف تستغل صاحب واقعة كشري التحرير لتصدر تريند جوجل (فيديو)

طردته من لوكيشن تصوير فيلم التاروت

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 01:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نجحت الفنانة رانيا يوسف في استغلال اسم صاحب واقعة كشري التحرير لتتصدر تريند جوجل بأكثر من 5000 عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعد أن ارتبط اسمه باسم صاحب واقعة كشري التحرير، عندما طردته من كواليس تصوير فيلم التاروت، الذي تؤدي دور البطولة فيه، بجانب سمية الخشاب وعدد آخر من النجوم.

وأوضح فريق عمل الفيلم أنهم استعانوا بمحمد صاحب الواقعة؛ لعمل اختبار أمام الكاميرا؛ حتى يحددوا إن كان سيصلح للمشاركة في الفيلم أم لا، وإن كانوا سيستعينون بأغنيته مع الفنان عصام شعبان عبد الرحيم في الفيلم، مشيرين إلى أن قرار انضمامه غير مؤكد حتى وقتنا هذا.

وكان صاحب واقعة الكشري حاز شهرة واسعة بعد طرده من كشري التحرير وظهوره مع الفنان أحمد العوضي، والذي عززه بظهوره في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، وبعدها أعلن نجل شعبان عبد الرحيم أنه سيقوم بعمل دويتو غنائي معه، وأثارت هذه التصرفات رواد مواقع التواصل بشأن شهرته السريعة بهذه الطريقة ما بين مؤيد ومعارض.

فيلم "التاروت" تدور أحداث حول رجل مهم تجري وراءه النساء ليتزوجن منه، وذلك في إطار تشويقى مثير، وهو من تأليف معتز المفتى وإخراج إبرام نشأت، ويمثل أول تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى".

الفيلم بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي.