كان بيحلم يجوزهم.. وفاة أب أثناء احتفاله بزفاف نجليه بالبحيرة

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 02:28 مساءً
المتوفي
المتوفي
كتب : علياء طارق

شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤلمة وتحول الفرح إلى عزاء، وأصيب الجميع بصدمة وحزن بعدما كانوا يستعدوا لإتمام الفرح، حيث سقط الأب متوفيا فجأة أثناء استقبال الضيوف في حفل زفاف نجليه.

وبدأت الواقعة بوقوف الأب أمام منزل الأسرة يستقبل ضيوفه بقرية أبو زهرة، بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، ترحيباً بهم في ليلة زفاف ولديه وهو الحلم الذي بقي ينتظره طوال حياته، وفجأة سقط والد العريسين داخل القاعة التي يقام بها حفل الزفاف ما أصاب المعازيم بحالة من الهلع.

وعلى الفور هرع العريسان لنقل والدهما إلى المستشفى لإنقاذه، لكن الأطباء أخبروهم أن الرجل فارق الحياة. 

وحكى شهود عيان من أهالي قرية أبو زهرة، تفاصيل وفاة الأب أثناء حفل زفاف نجليه، حيث قال أحد جيران الفقيد: "كان فرحان وبيرقص وسطنا في القاعة، وفجأة وقع مرة واحدة جرينا عليه وأخدناه للمستشفى، بس ملحقناش ننقذه".

وقال أبو محجوب من أهالي القرية: "كانت أمنيته يجوزهم الاتنين في ليلة واحدة، سبحان الله مات في اليوم إللي فضل مستنيه طول عمره".

وقال الآخر: "مش عارفين إيه اللي جرى له، الدكاترة قالوا أزمة قلبية، لكن هو كان سليم ومش بيشتكي من حاجة، جايز عشان المجهود الكبير اللي بذله في الأيام الأخيرة، وجايز صابته عين عشان جوز اتنين مرة واحدة، لكن في كل الأحوال هو قدره وساعته المكتوبة".

وشيع الآلاف من أهالي مركز شبراخيت، بمحافظة البحيرة، جثمان الأب المتوفي أثناء الاحتفال بحفل زفاف نجليه، بقرية أبو زهرة.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية، بعد وفاة خالد أبو زهرة، الذي سقط فجأة وهو يشارك المدعوين الفرحة داخل قاعة الاحتفالات التي احتضنت حفل الزفاف.

وأكد عدد من أحد أهالي القرية إن الفقيد لم يكن يعاني من المرض، وظل طيلة نهار أمس، وسط المدعوين يشرف على وليمة الغداء، حتى إذا ما انتهت، وسارع إلى قاعة الزفاف حيث توفي هناك أثناء مراسم العرس.