بعد اتهامها بالخيانة مع زوج دنيا بطمة.. أول رد من وصال المغربية

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 08:02 مساءً
 دنيا بطمة
دنيا بطمة
كتب : ريهام كمال

حرصت وصال المغربية، على الخروج من صمتها بعد اتهامها بالخيانة مع زوج دنيا بطمة، والسبب في طلاق الأخيرة منه.

وقالت وصال، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "عندما ذهب كل واحد يدافع عن نفسه قررت أن أخرج بهذا البث المباشر لأروي القصة من جهتي كما سمعها الناس من جهة محمد الترك وجهة دنيا بطمة".

وأضافت: "أنا فقط أتيت لأقول الحقيقة، هو من بدأ الحديث معي وكان يجلس بجانبي وأخذ يحدثني عن حياته، كما أكدت أنها لم تكن تعرف محمد الترك أو دنيا بطمة".

وأكدت وصال أن أخبرته بأنها تعمل عارضة أزياء، والذي أخبرها بإمكانية العمل معًا وأن لديه شركة إنتاج وزوج مطربة ثم أعطى لها رقم هاتفه.

و عن لقائهما في المنزل، قالت: "اتفقنا أن نلتقي في منزله لأنه كان يخشى أن يتم التقاط صورة لنا في مكان عام ويبدأ الحديث في الصحافة، وأنها وافقت على الأمر بسبب وجود شخص ثالث وهو المصور، وهو ما منحها الطمأنينة".

وتابعت وصال: " أن المصور داخل منزل محمد الترك كان يتظاهر بالحديث في الهاتف لكنه كان يقوم بتصويرهما معاً، والترك طلع أناني من الطراز الرفيع، لم يكن ينوي العمل بل كان يريد شيئاً آخر، أنكر كل شيء، وهو من أعطاني الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة".

وكانت كشفت الفنانة دنيا بطمة، للجمهور عن اسم الفتاة التي تسببت في طلاقها من زوجها المنتج محمد الترك .

وكتبت دنيا بطمة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام":  "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

وتابعت : "خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

يذكر أن كشفت تقارير محلية أن الفنانة دنيا بطمة، قد ظبطت زوجها محمد الترك، وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش.