بعد أكثر من 12 ساعة بحث أسفل الركام.. 3 وفيات حصيلة ضحايا انهيار عقار إمبابة

انهيار منزل بإمبابة

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 | 12:33 مساءً
انهيار منزل بإمبابة
انهيار منزل بإمبابة
كتب : محمد حسن

استمرت عمليات البحث عن ضحايا حادث العقار السكني المُنهار مساء أمس بمنطقة عزبة الصعايدة بإمبابة، لأكثر من 12 ساعة متواصلة من رفع الركام، ما أسفر عن استخراج 3 جثث لرجل وسيدتين بالإضافة لإصابة 3 آخرين.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: «محمد عطيه عبد الكريم» 38 عامًا مصاب بكدمات تفرقه بالجسم، و «خالد محمد أحمد» 53 عامًا مصاب بجرح قطعي بالقدم، و «رمضان على حسن» ٢٣ عامًا إصابته بالرأس وكدمات متفرقه بالجسم.

بينما تم انتشال 3 جثث من أسفل الأنقاض لرجل وسيدتين أسماؤهم: «فرغلي عامر»، وسيدة تدعى «زينب عبد القوي» ٦٣ عامًا، وأخرى تدعى «فتحية علي جبر» ٦٥ عامًا.

وكان قد وصل اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة، بعد وقوع الحادث، وبرفقته العقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة، والمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة وعدد من القيادات بالمديرية للوقوف على اخر المستجدات بموقع حادث العقار المنهار بعزبه الصعايدة بإمبابة.

والذي أمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للعقار المنهار لكشف تأثيرها وتصدع كل عقار على حده.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانهيار عقار مكون من ٤ طوابق، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث برئاسة المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة محل الواقعة وبصحبته فريق من الحماية المدنية.

وتم فرض كردونًا أمنيًا لموقع الحادث، وجاري معاينه العقار من قبل فريق من النيابة للوقوف على ملابسات وظروف انهيار العقار.

انهيار منزل بإمبابة
انهيار منزل بإمبابة
انهيار منزل بإمبابة

اقرأ أيضا