بعد 5 سنوات غياب.. نور اللبنانية تعود للسينما بفيلم "نبيل الجميل" مع محمد هنيدي

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 10:10 صباحاً
نور
نور
كتب : ريهام كمال

بعد غياب 5 سنوات تعود الفنانة نور اللبنانية، إلى السينما بفيلم "نبيل الجميل" مع الفنان محمد هنيدي،  والذي انطلق تصويره الشهر الماضي.

فيلم "نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى، وتجسد نور شخصية طبيبة تجميل.

وكانت أخر أفلام الفنانة نور، في السينما  فيلم "تصبح على خير" مع النجم تامر حسني، عام 2017 وشارك في البطولة درة، مي عمر، محمود البزاوى، عمر زهران، مي فخري، أحمد فهيم، بدرية طلبة، غادة فلفل، سيد الطيب، وتأليف وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى تواصل نور، تصوير الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" المكون من 10 حلقات، مع الفنان ماجد الكدواني، والذي تم الانتهاء من معظم مشاهده خلال الأسابيع الماضية، و تقدم نور شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر نوفمبر الماضى، إذ تجسدشخصية طبيبة مخ وأعصاب وتتعرف على عائلة "الكدواني".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نور، في الدراما مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عٌرض في الموسم الرمضاني الماضي وهو من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.