حكاية مُختلة عقليًا مزّقت جسد شقيقها بطعنات سكين.. و«التيك توك» سر الجريمة | القصة كاملة

حكاية جريمة قتل

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 08:00 مساءً
صورة المجني عليه
صورة المجني عليه
كتب : محمد حسن

قبل 7 سنوات، بدأ ظهور بعض الاضطرابات النفسية على «ياسمين» صاحبة الـ 24 عامًا، ليقرر ذويها عزلها داخل غرفة بمنزلها الكائن بشارع أرض جعفر بمنطقة الجمهورية ثان المحلة، دون النظر إلى عواقب تلك العُزلة على ابنتهم.

خلال هذه السنوات سيطر المرض النفسي على عقل الفتاة، وأصبح المُتحكم الأوحد في تصرفاتها، الأمر الذي دفعها إلى إساءة استخدام السوشيال ميديا، وخاصةٍ تطبيق «تيك توك».

لم يمر كثيرًا على انتشار فيديوهات الفتاة التي تظهر خلالها مُستعرضة سلوكيات خلل عقلي، حتى اكتشف شقيقها «أحمد» ذلك، وعند مواجهتها نشبت بينهما مشاجرة، خلالها استلت الفتاة سلاح أبيض سكين، وسدد لشقيقها عدة طعنات نافذة حتى سقط غارقًا في دمائه.

وبعد لحظات تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يبلغ من العمر 34 عامًا، طعنًا باستخدام سلاح أبيض على يد شقيقته.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى إلى محل الواقعة، وبمعاينة الجثة تبين أنها مصابة بعدة طعنات أودت بحياته، وبسؤال شهود العيان أن مرتكبة الواقعة، شقيقته، التي تعاني من اضطراب نفسي.

وتم القبض على المتهمة، ويكثف فرع البحث الجنائي من جهوده لكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على اسبابها، والتأكد من الصحة النفسية للمتهمة.

كما تم نقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.