بعد تصريحاتها الأخيرة عن تامر حبيب.. إيناس الدغيدي: أنا ضريته من غير ما أقصد

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 | 12:09 مساءً
إيناس الدغيدي وتامر حبيب
إيناس الدغيدي وتامر حبيب
كتب : ريهام كمال

أثارت تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، عن رأيها في السيناريست تامر حبيب، بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ قرط في حفل فني جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلقت إيناس الدغيدي، بعد أزمة تصريحاتها خلال لقاء زووم من خلال برنامج "حديث القاهرة" قائلة: " علاقتي جيدة مع تامر حبيب، ولن تتأثر بأزمة التصريحات الأخيرة".

وأضافت: " لا يمكن أن أشك في أخلاق تامر حبيب، وتصريحاتي عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، أنا لا أعايب عليه، وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج واحنا أصحاب".

وتابعت: ": أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".

وكانت علقت المخرجة إيناس الدغيدي، برأيها في تامر حبيب، بعد ظهوره بقرط: "كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة، مضيفة: أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

واستكملت: " كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية".

وتصدر السيناريست تامر حبيب، بعد هذه التصريحات مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد تصريحات إيناس الدغيدي، كما تعرض للانتقادات بعد ظهوره الأخير.