هنا الزاهد تكشف أسباب غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائى

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 | 10:50 مساءً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : ندي بدر

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن استمرارها في لبنان لمدة أسبوع آخر بسبب تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”.

وقالت هنا الزاهد عبر خاصية “الستوري” بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام “أنا بقالي شهرين هنا في لبنان، ومبسوطة إن دا آخر أسبوع ليا.. علشان وحشتني مصر”.

كانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد أنها سوف تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب”، نهاية الشهر الجاري، وذلك في حلقة الأسئلة والجواب التي قامت بها مع المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وجاء سؤال أحد المتابعين عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”، لترد هنا الزاهد عبر خاصية “الاستوري” كاتبة: “إن شاء الله آخر الشهر”.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” مكون من 10 حلقات وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش، وكان طاقم العمل كان قد بدأ التصوير منذ فترة قليلة ليستعدون لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القادمة.

تم تصوير أجزاء منه في مصر قبل أن يسافر فريق العمل للبنان لاستكمال باقي مشاهد المسلسل، ومسلسل “سيب وأنا أسيب ”يدور في إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.