هاني حتحوت: بداية كولر مع الأهلي مثالية.. وهناك زعل مكتوم بين جماهير الزمالك وفيريرا

الخميس 17 نوفمبر 2022 | 08:58 مساءً
هاني حتحوت
هاني حتحوت
كتب : حسام عادل

علق هاني حتحوت الإعلامي بقناة صدى البلد على بداية السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء.

قال هاني حتحوت خلال ندوته مع «بلدنا اليوم» أن هناك ملامح إيجابية في بداية كولر مع الأهلي، ومنها قدرته على تطوير اللاعبين بتغيير مراكزهم والذين ظهروا بعد ذلك بمستويات فنية مميزة.

وأضاف حتحوت قائلا، نجح كولر في فرض شخصيته على الفريق بإبعاد بعض اللاعبين ممن يطلق عليهم نجوما سواء بالاستبعاد من القائمة أو بالتواجد كبديل مثلما حدث مع محمد مجدي أفشة وحسين الشحات مؤخرا.

وشدد هاني على أن بداية المدير الفني للأهلي مع الفريق مثالية بقدرته على حصد بطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك في وقت أصبح الأخير "كعبه عال"، هذا يعد أمر جيد لكولر مع الفريق.

وتابع، النجاح الأكبر هو أن يُبني كولر على ما وصل له مع الأهلي مؤخرا، لاسيما وأنه مع ضغط المباريات المنتظر قد يفقد الفريق نقاطا بالدوري ويتعرض لهزة في المستوى الفني في بعض المباريات، ما قد يؤثر على مسيرة الفريق في البطولات المختلفة.

وتطرق هاني حتحوت للحديث عن خسارة فيريرا لقب السوبر أمام الأهلي، قائلا أن بعض الانتقادات وجهت للبرتغالي بعدما أوصل لجماهير الزمالك أن الفوز على الغريم التقليدي أصبح أمرا سهلا.

وأضاف، خسارة فيريرا لقب السوبر ومن قبله تراجع المستوى الفني في مباريات دوري أبطال أفريقيا والأداء الغير مقنع في مباريات الدوري أشعر البعض بالقلق.

وأتم تصريحاته قائلا، رصيد فيريرا لدى جماهير الزمالك جعل هناك نوعا من الزعل المكتوم بسبب تراجع النتائج والمستوى الفني خلال الفترة الأخيرة. 

اقرأ أيضا