وصول منتخب أوروجواي إلى قطر استعدادًا لكأس العالم 2022

السبت 19 نوفمبر 2022 | 01:14 مساءً
منتخب أوروجواي
منتخب أوروجواي
كتب : تقى أحمد

وصلت بعثة منتخب أوروجواي إلى الدوحة أستعداداَ لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إنطلاقها بدايةَ من غداَ الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل.

ودخل منتخب أوروجواي في معسكر مغلق في الإمارات، أستعداداَ لمواجهات كأس العالم2022، والتي كانت أخر مواجهاته الودية، باللقاء الذي جمعه مع كندا فاز فيها بهدفين دون رد.

ويتواجد منتخب أوروجواي في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وغانا.

ويفتتح منتخب أوروجواي، مشواره في كأس العالم، بالمواجهة التي تجمعه أمام نظيره كوريا الجنوبية، والمقرر إقامتها في 24 من نوفمبر الجاري.

منتخب أوروجوايمنتخب أوروجواي يصل الدوحة

وجاءت قائمة منتخب أوروجواي الرسمية للمشاركة في كأس العالم 2022:

حراسة المرمى: سيرخيو روتشيت (ناسيونال)، فرناندو موسليرا (جالاتا سراي التركي)، سانتياجو سوسا (إنديبندينتي الأرجنتيني).

الدفاع: خوسيه لويس رودريجيس (ناسيونال)، جييرمو فاريلا (فلامنجو البرازيلي)، رونالد أراوخو (برشلونة الإسباني)، خوسيه ماريا خيمينيس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، سيباستيان كواتيس (سبورتنج البرتغالي)، دييجو جودين (فيليس سارسفيلد الأرجنتيني)، مارتين كاسيريس (لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي)، ماتياس فينيا (روما الإيطالي)، ماتياس أوليفيرا (نابولي الإيطالي).

الوسط: ماتياس فيسينو (لاتسيو الإيطالي)، رودريجو بنتانكور (توتنهام الإنجليزي)، فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد الإسباني)، لوكاس توريرا (جالاتا سراي التركي)، مانويل أوجارتي (سبورتنح البرتغالي)، نيكولاس دي لا كروس (ريفربلايت الأرجنتيني)، جورجان دي أراسكاييتا (فلامنجو البرازيلي)، أجوستين كانوبيو (أتلتيكو باراناينسي البرازيلي)، فاكوندو توريس (أورلاندو سيتي الأمريكي).

الهجوم: لويس سواريس (ناسيونال)، إدينسون كافاني (فالنسيا الإسباني)، داروين نونييس (ليفربول الإنجليزي)، ماكسيميليانو جوميس (طرابزون سوبر التركي). 

منتخب أوروجواي يصل الدوحةمنتخب أوروجواي يصل الدوحة

اقرأ أيضا