إنفانتينو: كأس العالم سيكشف وجه العرب الحقيقي

أتمنى ألا نفقد ميسي ورونالدو في 2026

السبت 19 نوفمبر 2022 | 10:20 مساءً
إنفانتينو
إنفانتينو
كتب : محمود الطحاوي

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، أن جميع اللاعبين المشاركين في مونديال قطر 2022، مستعدين لتقديم أفضل ما لديهم، موضحا أن هذه هي المرة الأولى في قطر والخليج والعالم العربي وتنظيم المونديال وهذا يعني الكثير للعالم العربي.

وأوضح إنفانتينو عبر قناة bein sports: أهم شيء أن مونديال قطر 2022، سيفتح أعين الجميع كي يعلم العالم الوجهة الحقيقة للدول العربية.

وأضا : كانت بروفة رائعة خلال كأس العرب، لذلك يجعل العرب يشعرون بالفخر، الناس منقسمون يمين ويسار لكن كرة القدم توحد الجميع، وحينما يكون هناك خمسة مليار شخص يتابع كرة القدم فإن هذه فرصة لفيفا لإحراز خطوة إلى الأمام.

وأردف: سوف أشاهد كل المباريات في كأس العالم بداية من دور المجموعات وبعد ذلك المباريات الإقصائية، وبالنسبة للمباريات اللي ستقام في وقت واحد، سأشاهد شوط أول في مباراة وأغادر لأشاهد الشوط الثاني من المباراة الأخرى.

وأشار: منتخبي المحبب غير موجود للأسف في كأس العالم، لذلك سأركز مع المنتخبات المتواجدة في قطر وسوف أتقاسم المشاعر مع الجميع ، ولا شي يعوض غايب منتخب بلادي".

وواصل: أتمنى ألا يتقاعد ميسي ورونالدو، فهما بإمكانهم خوض مباريات في المستقبل، ويجب ألا نتجاهل النسخة القادمة لكأس العالم التي ستقام بعد ثلاثة أعوام ونصف.

وأكمل: ما قام به ميسي ورونالدو شيء لا يصدق ونريد أن نحافظ عليهما لآخر لحظة في مشوارهم الكروي، مضيفا إذا فاز أحدهم بكأس العالم 2022 سيكون تتويج لمسيرته وسيسعى الآخر للبقاء لتحقيق نفس الإنجاز.

واختتم تصريحاته: مجرد التفكير في أنها ستكون آخر نسخة لهم في كأس العالم سيجعلهم يصلون إلى ذروة العطاء".