قبل مواجهة الدنمارك .. مدرب تونس: كأس العالم بقطر افتقد المنتخب المصرى

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 02:40 مساءً
كتب : دينا مفرح

قال جلال القادري، مدرب منتخب تونس، في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل مواجهتهم ضد الدنمارك، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022: "شهدنا تنظيما على أعلى مستوى، كل العرب يشعرون بالفخر بما تقدمه قطر في كأس العالم".

وأضاف القادري: "ندرك قيمة المباراة الأولى في كأس العالم ونعرف جيدا ما ينتظرنا، نعي جيدا قوة منتخب الدنمارك لكن المنتخب التونسي يشارك بشكل مستمر في كأس العالم ويتشبث بحلم الوصول إلى الدور الثاني، مجموعتنا صعبة لكن ثقتنا في لاعبي منتخبنا كبيرة".

وأوضح القادري: "لاعبو تونس ينشطون في عدة دوريات حول العالم، وتوقف هذه الدوريات من أجل كأس العالم فرض علينا خوض مباريات ودية تحضيرية للبطولة وظهرنا فيها بشكل مطمئن، حتى الخسارة الثقيلة أمام البرازيل تعلمنا منها عدة أشياء، وكنا نأمل في أن نحظى بفترة تحضيرية أطول لكن علينا التأقلم مع كل الأوضاع".

وأكد على أن: "منتخب تونس ليس الأضعف في المجموعة، الحضور الجماهيري نقطة إيجابية وإن شاء الله يكون محفزا لنا، وإذا كان منتخب مصر موجودا في البطولة كنا سنقوم بمساندته".

وتابع : "التشكيلة الحالية تضم 8 أو 9 لاعبين شاركوا في مونديال 2018 وهذا شيء مهم جدا، وأتحمل مسؤولية اختياراتي ودوري كمدرب هو الاستعداد لكل السيناريوهات".

واختتم القادري تصريحاته قائلا: "في الكثير من الأحيان كانت قرعة المونديال تضع تونس في مجموعة صعبة مما يعقد طريقنا نحو الدور الثاني لكن إن شاء الله ستكون المشاركة السادسة لنا في المونديال مختلفة".

اقرأ أيضا