بوسي شلبي بإطلالة مميزة في ختام القاهرة السينمائي

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 08:03 مساءً
بوسي شلبي
بوسي شلبي
كتب : نهى أحمد

تشارك الإعلامية  بوسي شلبي مرة اخري في مهرجان القاهرة السينمائي و ذلك بعد ان احرجها الفنان حسين فهمي في حفل الإفتتاح ، و لكن هذه المرة حرصت علي الالتزام بالدريس كود و الذي كان من ضمن قيود الاشتراك في المهرجان .

وظهرت " بوسي شلبي " خلال الصور بإطلالة مميزة مرتدية فستان أخضر يظهر اناقتها ووضعت لمسات هادئة من المكياج التي اضافت لمسة جمالية للصور ، تاركة شعرها منسدلا علي ظهرها .

و دارت الكثير من التساؤلات في الفترة الماضية عن سبب رفض الفنان القدير حسين فهمي  رئيس مهرجان القاهرة السينمائي من التصوير مع الفنانة بوسي شلبي ،و كشف الفنان حسين فهمي تفاصيل أزمته مع بوسي شلبي، مؤكدا أن الأمر جاء بسبب رغبتها في التصوير معه، كما انة أوضح  في مداخلة هاتفية مع احد مقدمي البرامج : أنه طلب منها عدم استخدام الهاتف خلال حضورها المهرجان، لافتا إلى أن بوسي شلبي جاءت للمهرجان ومعاها تليفون .

و يذكر ان  اخر أعمال بوسي شلبي هي مشاركتها في مسلسل "القاتل الذي احبني " و الذي تدور احداثة حول الرسام الجنائي الذي يكره الدماء (معتز) يعمل في المباحث. يحاول الجميع التقرب منه نظرا للصيت الذي يشتهر به معتز وهو (موت كل من يكرههم أو يغضبونه)، فهو ليس بقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز و قد شارك في هذا العمل العديد من الممثلين : هاني رمزي ، سهير رمزي ، أحمد فؤاد سليم ، محمد جمعة ، ياسر فرج ، رانيا منصور و اخرين و هذا العمل من إخراج عمرو عابدين ، وائل دسوقي و عدد من المخلرجين ، وتأليف صلاح عربي .