ضبط عاطل حاول إدخال مواد مخدرة لصديقه المحبوس بسجن شبين القناطر

مديريه أمن القليوبية

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 02:32 مساءً
كتب : حسنه محمد

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت عقب ذلك  بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، و كلفت بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها.

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص.

عقب الفحص والمعاينة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط "ن س م"، ويبلغ من العمر  24 عاماً ، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة "دجاج" المعدة لصديقه "أ ف م"،الذي يبلغ من العمر 23 عاماً سنة عاطل، وهو المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا "سرقة بالإكراه".

وبسؤال المتهم و مواجهتة بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد وغرض إدخالها لصديقه المحبوس بسجن المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق بها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المُتهمين.