متابعة مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 01:08 مساءً
مباراة غانا وكوريا الجنوبية
مباراة غانا وكوريا الجنوبية
كتب : إيمان علي

مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022.. استطاعت تلك الكلمات أن تتصدر محركات البحث في الساعات الماضية، حيث ينتظر جمهور فريقي غانا وكوريا الجنوبية المباراة المرتقبة بينهما اليوم، والتي تحمل عنوان "التمسك بآمال التأهل".

وأخفق الفريقان في تحقيق الانتصار في مباراتهما الأولى بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، لهذا يحملان نفس الهدف وهو الفوز في لقاء اليوم، من أجل التمسك بأحلام الصعود.

موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022

ويدخل الفريقان اللقاء الأفرو آسيوي الهام، ولا بديل أمامهما سوى حصد النقاط الثلاث بالفوز، من أجل الحفاظ على آمالهما في الصعود لدور الـ16، في حين يأمل أدو، المدير الفني لمنتخب غانا، أن يتخلى سوء الحظ عن لاعبيه حتى لا يضطر «النجوم السوداء» لتوديع المونديال مبكرًا.

وعلى ملعب المدينة التعليمية، يلتقي منتخبا غانا وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمونديال القطري، اليوم الإثنين، في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

أقرأ أيضا

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ويمكن للجمهور متابعة اللقاء المنتظر بين غانا وكوريا الجنوبية عبر شاشة قنوات 2 beIN Sports Max وbeIN 4K HDR، والقناة المفتوحة، بالإضافة إلى قناتي Alkass EXTRA One HD، و Alkass EXTRA TWO HD.

اقرأ أيضا