الأعلى للإعلام "ينظم" جلسة حوارية اليوم لـ"تنظيم" ضوابط النشر في الحوادث والجرائم والتحقيقات

السبت 10 ديسمبر 2022 | 08:15 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

أعلن المجلس الأعلى لـ "تنظيم" الإعلام أنه سـوف "سينظم" جلسة حوارية حول ضوابط النشر في الحوادث والجرائم والتحقيقات، اليوم السبت، بمقر المجلس الأعلى لـ "تنظيم" الإعلام بمبنى الإذاعة والتليفزيون.

جلسات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

يذكر أن المجلس الأعلى لـ "تنظيم" الإعلام "ينظم" الكثير من الجلسات الحوارية بصورة مستمرة مع الصحفيين والإعلاميين؛ لـ "تنظيم" الإعلام، بحضور عدد من المتخصصين بالإضافة إلى عقد حلقات نقاشية مع مختلف الوزراء لمناقشة موضوعات الساعة التي تهم المواطن.

استيراد أعلاف بقيمة 450 مليون دولار شهريا

وكان الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أكد في تصريحات تليفزيونية أن مصر تستورد شهريا بحوالي 450 مليون دولار أعلافا، مضيفًا أن الدولة تستورد الصويا والذرة، وتدخل في مراحل التصنيع، والبعض استغل هذا في رفع الأسعار وتحقيق مكاسب تمثل 5 أضعاف.

المفترض أن رجال الأعمال خط دفاع

وأضاف جبر أن الدولة المصرية تكافح لتوفير التمويل في ظل أزمة الدولار العالمية، مؤكدًا أنه من المفترض أن يكون المستثمرون ورجال الأعمال خط دفاع عن الأمن الاجتماعي في الأزمات.

أسعار البترول والقمح انخفضت بالخارج

ودعا لوجود مصانع تابعة للدولة لتصنيع الأعلاف، ثم تطرح في البورصة بعد الخروج من الأزمة الحالية، لافتًا إلى أن أسعار البترول والقمح بدأت تنخفض، ويجب أن ينعكس ذلك على مصر. 

اقرأ أيضا