شريف خير الله....ل" بلدنا اليوم "محامي بيلعب بالبيضة والحجر في مسلسل ام البنات"

شريف خير الله...محامي بيلعب بالبيضة والحجر ام سهير رمزي في" ام البنات"

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 02:36 مساءً
شريف خير الله
شريف خير الله
كتب : عبد الرحمن مختار الجلوي

أعلن الفنان شريف خير الله، إنضمامه لفريق عمل مسلسل "أم البنات" مع بطلة العمل الفنانة سهير رمزي، والذي سيتم عرضه في رمضان 2023.

وقال"خير الله" في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم " أن اليوم الثلاثاء سيكون أول تصوير مشاهد المسلسل، وسعيد جدًا بالمشاركة في "أم البنات" أمام الفنانة سهير رمزي وتابع قائلا، أقوم بتجسيد دور محامي اسمة "مؤنس" يلعب بالبيضة والحجر مع عدو "ليل" سهير رمزي، الذي تجسد دور البطولة في المسلسل أم البنات، وتجسد الفنانة سهير رمزي، خلال أحداث المسلسل، شخصية "ليل" وهي أرملة تعول بناتها في حارة شعبية، ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل الحارة.

قصه وأحداث مسلسل أم البنات

تدور أحداث المسلسل حول شخصية أم لـ5 بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضعيف، ومن خلال سيناريو الحلقات يكشف لنا انطباع حال الشباب في هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تدخل الأم في صراع وتتورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فمن الممكن أن ينجحوا البنات الخمس في إثبات براءة الأم.

نرشح لك: العروسة بتحب الحمير.. عريس باكستاني يقدم "حمار" هدية لزوجته في ليلة الزفاف |فيديو

أبطال عمل مسلسل أم البنات

المسلسل من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد،شريف خير الله، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وهاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

ترشح لك: مسلسل العيلة دي يتصدر المركز الأولى بالأعلى مشاهدة في مصر

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف خير الله، كان مسلسل "الاختيار 3"، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث لعب دور رجل يعاني من تأثير التظاهرات والاعتصامات على عمله، خلال الفترة التي تناولتها أحداث المسلسل، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.