رضوي الشربيني تنفعل بسبب طلاق غادة عبد الرازق

الاثنين 19 ديسمبر 2022 | 10:16 مساءً
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني
كتب : وفاء الهواري

تصدرت رضوي الشربيني محرك البحث على جوجل خلال ٤٨ ساعة، بسبب طلاق غادة عبد الرازق وانفعالها علي الهواء.

انفعال رضوى الشربيني:

وتحدثت الإعلامية رضوي الشربيني مقدمة برنامج هي وبس المذاع علي سي بي سي سفرة عن تريند طلاق غادة عبد الرازق، قائلة هي ليست صديقة مقربة ولكن بحبها وبحترمها وبستجدعها جدا.

وأشارت رضوي الشربيني بأنها استأذنتها في الحديث عنها.

واستكملت بأنها كان لها موقف حسن معها قبل 13 عاما مؤكدة أنها لا تذكره وليس لا ترد الجميل بل تتحدث عن سيدة تعيش حياتها بصورة طبيعية.

اقرأ أيضا :هاني الناظر: جدري القرود غير موجود في مصر والمريض يحتاج راحة أسبوعين.. فيديو

وأضافت "الشربيني " بتكلم عن واحدة ست كانت تريند على تويتر في خلال ٤٨ ساعة والناس ماسبتش حاجه غير وتكلمت عن غادة عبد الرازق والسبب عشان "اتطلقت " للمرة ال١٢ كما كان مكتوبا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت رضوي أن هما ٩ وليس ١٢ ومش فارق قائلة "إن شاالله تتزوج وتطلق ٢٠ مرة هو حلال ربنا ولا مش حلال ربنا واحنا بنحسبها علي أيه .

وانفعلت لما غادة كانت عايزة راجل تسند عليه حضرتك كنت سندها ولما الست عايزة تتكلم معاه كلمتين وتفضفض وتضحك وتعيش حياتها أنت كنت موجود عشانها وحضرتك شوفتي الست دي عانت من أيه ولا شافت آية في حياتها عشان تتجوز مرة واتنين "وقالوا للحرة أجوزي وطلاقي هي حرة .

وتابعت رضوي هو أنتوا واخدنها لبانه اتجوزت وأطلقت ١٢ مرة هي بتنفس رضوي الشربيني ١٣ مرة موضحة مش عارفة مين مجوزني ١٣ مرة "إنتو عاملين فته ليه " هي جنازة بنشبع لطم ليه هو انت بتمد إيدك وبتصرف عليها "هي حرة".

زيجات "غادة عبد الرازق:

ويذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد كان زواجها الأول كان من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهي في عمر 17 عاماً، واستمر هذا الزواج أكثر من سبع سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة روتانا، ثم انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال بورسعيدي، ولم يستمر هذا الزواج طويلاً، حيث صرحت غادة بأنها طلبت وقتها الطلاق بسبب فارق السنّ بينهما، حيث كان يكبُرها بسنوات كثيرة، وكانت تعتبره بمنزلة والدها وليس زوجاً، ولذلك قررت الانفصال عنه.

بعدها، تزوجت من المحامي حلمي سرحان في العام 2001 لينفصلا قبل أقل من عام على الزواج، وكانت الغيرة سبب هذا الطلاق، كما أكد المقرّبون من غادة وقتها.

ومن زيجات غادة عبد الرازق التي استمرت فترة لا بأس بها، زواجها من المنتج وليد التابعي والذي أنتج لها خلال تلك الفترة فيلمين، هما “90 دقيقة” و”أزمة شرف”، وحدث الانفصال عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

كما تزوجت من الإعلامي محمد فودة، وصرّحت غادة في أحد اللقاءات التلفزيونية بأن قصة حب كبيرة كانت تجمعهما، إلا أنها انفصلت عنه بسبب الخيانة.

وفي عام 2017 أُعلن خبر زواج غادة من المنتج محمد سعيد، لكنها نفت الخبر وأكّدت أنها سوف تتزوج من رجل أعمال مصري، ورفضت الكشف عن هويته، وهذه الزيجة لم تستمر طويلاً وانفصلا لتعلن بعدها زواجها من مخرج كبير رفضت ذكر اسمه أيضاً.

اقرأ أيضا