صحيفة إسبانية تكشف كواليس إستبعاد بنزيما من المنتخب الفرنسي

كيف تم إستبعاد بنزيما من المنتخب الفرنسي.

الاربعاء 21 ديسمبر 2022 | 10:55 مساءً
بنزو
بنزو
كتب : يوسف أيمن

يبدو أن الإصابة ليست السبب الرئيسي في إستبعاد كريم بنزيما من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم كما زعم مدرب المنتخب ديشامب.

حيث كشفت صحيفة أس الإسبانية السر الحقيقي وراء إستبعاد كريم بنزيما من منتخب فرنسا.

وذكرت الصحيفة أن بنزيما شعر ببعض الألام خلال مشاركته في التدربيات قبل المباراة الإفتتاحية للمنتخب الفرنسي في كأس العالم أمام المنتخب الأسترالي.

حالة إصابة بنزيما

وكانت إصابة بنزيما طفيفة حيث تعافى بعد إسبوع واحد فقط وكان يمكنه اللحاق بالدور ال 16 حيث عاد اللاعب إلى تدريبات ريال مدريد وشارك في مباراة ودية مع الفريق.

إلا أن بنزيما تفاجىء بزيارة طبيب المنتخب الفرنسي رفقة ديشامب في غرفته في فندق إقامة الديوك في قطر.

كواليس إستبعاد بنزيما من معسكر منتخب فرنسا

وفي هذه الزيارة ترك ديشامب طبيب المنتخب الفرنسي يتحدث وظل الأول صامتا حيث قال بجملة قصيرة.

كريم

أنا آسف ياكريم عليك الرحيل , ولم يقول ديشامب أي كلمة بعد اللذي قاله الطبيب , كما أن كريم بنزيما لم يرد أيضا ولم يصر على البقاء وحزم حقيبته وغادر .

وعن سبب عدم رد بنزيما على كلام الطبيب كشفت الصحيفة  بأن النجم الفرنسي كان يعلم بكره ديشامب مدرب منتخب له وأنه يفضل أوليفيه جيرو لقيادة هجوم الفريق .

وأكدت الصحيفة أن ديشامب إستغل إصابة بنزيما كفرصة ذهبية لإيجاد مبرر أمام بنزيما والإعلام الفرنسي واللاعبين لإستبعاد بنزيما.

كما كشفت الصحيفة عن أن طبيب المنتخب الفرنسي اتصل ببنزيما بعد نهاية كأس العالم حيث قال له : استباعدك من المنتخب كان أمراً من المدرب ديشامب وأنني لاأملك أي شيء سوى تنفيذ الأوامر , وأكد للنجم الفرنسي أنه كان قادرا على اللحاق بالمنتخب في باقي مباريات كأس العالم.

يذكر أن كريم بنزيما قد أعلن إعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم.