رئيس رابطة تجار السيارات: تم جمع 4.450 مليون جنيه تبرعات لـ مستشفى 57357 خلال 4 ساعات

رابطة تجار السيارات تتبنى حملة لجمع 5 مليون جنيه لمستشفى57357

الخميس 22 ديسمبر 2022 | 04:37 مساءً
المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات في مصر
المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات في مصر
كتب : احمد جاهين

استطاعت رابطة تجار السيارات؛ جمع مبلغًا وصل إلى أربعة ملايين وربعمائة ألف جنيه لصالح مستشفى 57357، وذلك في إطار حملتها التي أطلقتها صباح اليوم الموافق 22 ديسمبر الجاري لجمع 5 مليون جنيه تبرعات للمستشفى.

وقال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات في مصر، لـ " بلدنا اليوم"، إن الحملة استطاعت جمع التبرعات خلال ساعة واحدة من إطلاق المبادرة.

وأضاف "أبو المجد"، أنه عندما نصل لمبلغ 5 مليون جنيه سيتحرك وفدًا من مجلس ادارة الرابطه والساده التجار المتبرعين لتسليم الشيكات إلى مدير عام المستشفى وأخذ صورة تذكارية بغرض تحفيز كافة الكيانات الأخرى لعمل حملات مماثله لانقاذ اطفالنا من مرض السرطان اللعين وهذا التبرع يخصم من مصرفاتك الضريبيه ويخصم من ذكاتك ويرفع حسناتكم لأنه عمل إنساني عظيم،ومهما كان المبلغ بسيط سيساهم في تشغيل المستشفى مره أخرى.

ودعا رئيس رابطه تجار السيارات جموع التجار يالمشاركة قي هذا العمل الإنساني العظيم.

نرشح لك: ضياء رشوان: الرئيس السيسي لا يفرط في أي شبر من قناة السويس بأي حال من الأحوال

حملة تبرعات لصالح مستشفى 57357 من رابطة تجار السيارات

وذكرت رابطة تجار السيارات في بيان لها، أن حملة التبرعات لصالح مستشفى 57357، جاءت بسبب أزمتها الأخيرة المتعلقة بنقص التبرعات، متابعة: الحملة تم إطلاقها نظرًا لتوقف مستشفى 57357، علاوةً على قلة التبرعات.

رابطة تجار السيارات تطلق حملة تبرعات لصالح مستشفى 57357

على صعيد متصل، نوه البيان، بأن الرابطة قررت تدشين حملة تبرعات لصالح مستشفى 57357، والتواصل مع كافة التجار في السوق المصري، لتجميع المبالغ منهم، مشددا على أن الشيكات التي يتم استلامها من التجار؛ ستأتي على صورة مُغلقة لصالح المستشفى، مستطردا: الحملة تستهدف جمع مبلغ 5 ملايين جنيه.

واستكمل البيان: سيتحرك وفدًا من مجلس إدارة الرابطة والتجار المتبرعين لتسليم الشيكات إلى مدير عام المستشفى، وأخذ صورة تذكارية لتحفيز كافة الكيانات الأخرى، لعمل حملات مماثلة لإنقاذ أطفالنا من مرض السرطان اللعين.

كما تقدم مجلس إدارة رابطة تجار سيارات مصر، بخالص الشكر والتقدير للحاج محمد اباظه المحترم علي تبرعه لمستشفي 57357 بمبلغ (1.500.000) مليون ونصف جعله الله في ميزان حسناته.

كما تقدم أيضا بالشكر لموظفي الحاج سمير ريان قسم المبيعات، على تجميع مبلغ 30000 تبرع تضامنًا مع مبادرة المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات في مصر، لجمع 5 مليون جنيه لصالح مسشفى 57357.

كما تبرعت شركة البرماوي بمبلغ وقدره مائة الف جنيه مصري لصالح مستشفى مسشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال، 

كما تبرعت شركة أوتو القاهرة دبي للسيارات بمبلغ 50 ألف جنيه مصر.

اقرأ أيضا