سيد علي يوجه رسالة نارية لوزيرة التضامن: يجب أن يكون هناك أولويات في التفكير

السبت 24 ديسمبر 2022 | 09:44 مساءً
سيد علي
سيد علي
كتب : بلدنا اليوم

تحدث الإعلامي سيد علي، في حلقة برنامجه الليلة للأزمة الراهنة التي تعيشها مستشفى 57357، بسبب نقص الموارد المالية والتي أصبحت لسان حال الجميع وسيطرة بشكل ملحوظ على ساحات الرأي العام.

وقال الإعلامي سيد علي، خلال حلية اليوم من برنامجه" حضرة المواطن" المذاع بعر فضائية “الحدث اليوم”، في تعقيبه على أزمة مستشفى 57357، :" مستشفى 57357 مستشفى عظيم ورائع ومحترم وقام بدوره بشكل غير عادي".

وأضاف،:" مستشفى 57357 بيجيب تبرعات ودا أمر عادي، لكن لما سيادة وزيرة التضامن تروح وتخص جهة ما بتبرعات، الحقيقة هنا لازم نتوقف".

وتابع:"سيادة معالي وزيرة التضامن تعرف وتقدر كم احترامنا وتقديرنا لها، معقبا:"أنا بتكلم على وزيرة راحت واتبرعت بـ 75 مليون جنيه".

وواصل:"أنا واحد من صناع مستشفى 57357، وفضلت عمري كله أدافع عن مستشفى 57357 وعن رجال مستشفى 57357، ليس من أجل عيونهم ولكن من أجل المرضى".

وأكمل:"أنا أعلم ولي صحفيين كبار جدا لا يجدوا ثمن العلاج وعندهم قدر من الحياء لطلب العلاج، معقبا:"الحقيقة أنا معترض على ما فعلته وزيرة التضامن بشأن تبرعها بمبلغ 75 مليون جنيه".

وأردف:"يجب أن يكون هناك أولويات في التفكير ونضع الأولويات في المقدمة، معقبا:"مينفعش في وقت كبار الكتاب الصحفيين يكونوا مش لاقيين تمن الدواء ولا يطلبونه من أحد نظرا لوجود الحياء والتعفف والعفة لديهم من أن يطلبوا ثمن الدواء ووزيرة التضامن تتبرع بهذا المبلغ لمستشفى سرطان الأطفال دون النظر للأولويات".

وأردف:"أنا طول عمري بقول أي حد يهاجم أي حد بشأن التبرعات خطر، طبعا خطر تروح تقول لحد متتبرعش وتوقف إنقاذ حياة المرضى، لكن هنا الوضع مختلف المتبرع هنا وزيرة وبملبغ وصل 75 مليون جنيه ".

وأكد الإعلامي سيد علي، أنه لا يكمن إنكار الدور الذي يقدمه مستشفى 57357، قائلا:" كلنا عارفين إن اللي بيتعالج في مستشفى 57357، بيتعالج على أعلى مستوى وبأغلى علاج ومحدش يقدر ينكر دي ، معقبا:" أرجو أن يفهم كلامي ، أنا لا أتحدث أبدا عن مستشفى 57357 ولكن أتحدث عن أولويات الدولة".

اقرأ أيضا