بأسعار حنينة.. أفضل أماكن الفسح والخروجات ليلة رأس السنة 2023

ليلة رأس السنة 2023

السبت 31 ديسمبر 2022 | 12:30 مساءً
ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة
كتب : نوران خالد

يوجد الكثير من الناس يبحثون عن أماكن للفسح في ليلة رأس السنة 2023 بأقل الأسعار، حيث يقضون وقت ممتع ودافئ فيه وفي التقرير التالي تستعرض بلدنا اليوم الأماكن الأقل تكلفة.

كورنيش النيل

من أكثر الأماكن التي يوجد عليها إقبال للتنزه وذلك لأنه من أرخص الأماكن، ولن يكلفك مال، إلا لو أكلت كوز من الذرة أو كوب من حمص الشام.

برج القاهرة

يعد برج القاهرة من أفضل الأماكن و الأرخص للتنزه و الخروج في ليلة رأس السنة، حيث يمكنك أن تبدأ عاما جديدا من خلال التطلع إلى مدينة القاهرة بالكامل، وهو غير مكلف إطلاقا، فسعر تذكرة الدخول للمصريين 35 جنيهًا، وتذكرة الدخول للأجانب 200 جنيه، ويكون الدخول مجانا للأطفال تحت سن 6 سنوات.

حديقة الأزهر

وتعتبر  من أفضل أماكن للخروج في مصر، فهي مليئة بالخضرة والحدائق المتميزة، ومناسبة للعائلات لقضاء وقت ممتع وهادئ وسط جمال الطبيعة، فيمكن لهم التمتع بالطبيعة ويمكن للأطفال الاستمتاع واللعب في حديقة ألعاب الأطفال، أو حتى وسط الحدائق الممتدة والنا فورات والبحيرات.

باخرة نيلية

تتمتع ضفاف نهر النيل في القاهرة وأي كورنيش في مصر، بوجود بواخر نيليلة منها البسيط ومنها الفاخر، وسعرها يتراوح بين 30 إلى 200 جنيه حسب إمكانياتها.

جزيرة المعادي

من أفضل أماكن الخروج، وهي عبارة عن جزر صغيرة يصل بينها جسور صغيرة، وبها بحيرات صناعية، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة بـ10 جنيهات للفرد، كما توجد سيارات، ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال، وتفتح الحديقة أبوابها من الـ10 صباحا وحتى الـ11 مساءً. 

اقرأ أيضا