على اسم شقيقه.. حسن الرداد ينشر صورته برفقة نجله

الاربعاء 04 يناير 2023 | 06:31 مساءً
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
كتب : دينا سيف الدين

بعد ساعات من استقباله لمولوده، نشر الفنان حسن الرداد، أول صورة لمولوده الأول من الفنان إيمي سمير غانم، والذي انجبته بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد.

ونشر الرداد، أول صورة ليد طفله، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

وأضاف: “الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله”، وتلقى لعديد من تهاني النجوم ومتابعيه بمولوده.

يذكر أن اسم "فادي"، هو اسم شقيق الفنان حسن الرداد، والذي توفى منذ سنوات بشكل مفاجئ وكان في سن صغير، كما أنه كان يشبه شقيقه وكأنهما توأم وكان الأقرب له.

وكانت السوشيال ميديا، فو انتشار أخبار ولادة إيمي سمير غانم، قد تباءت بأن يكن اسم نجل حسن الرداد "غما سمير أو فادئ"، وذلك إما نسبة للفنان سمير غانم أو شقيقه.

كما استدلو بظهور للفنان حسن الرداد في برنامد "صدى الملاعب"، مع الإعلامي مصطفى الأغا، والذي كشف فيه أنه لو أنجب ولد سيطلق عليه اسم "فادي".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
فادي حسن الرداد

اقرأ أيضا