سباحو سينزو الرياضي بالغردقة يقنصوا بطولة ألمانيا

بـ ذهبية وفضية..

الاثنين 16 يناير 2023 | 06:53 مساءً
سباحة
سباحة
كتب : عبدالله عرجون

حصل السباح مالك محمود الدسوقي والذي يبلغ من العمر ثمانِ سنوات، على الميدالية الذهبية ممثلاً عن جمهورية مصر العربية في البطولة الدولية رقم 47، والتي تنظمها مؤسسة دكتور اتوتو فهر للسباحة، والتي أقسمت بنادي s.v. cannstatt 1898 للسباحة، بمدينة "شتوتغارت" بألمانيا، حيث شارك في المسابقة متسابقين من 12 دولة أجنبية.

كما حصلت السباحة سلمي عبدالرحيم محمد علي ذهبية أخرى، والسباح محمد مصطفى رمضان على الميدالية الفضية بذات البطولة ليكون نصيب مصر من البطولة الميداليتان الذهبية والفضية.

أكد الدكتور محمد عبد السميع مدرب الفريق المشارك بالبطولة، أن السباحين المشاركين بالبطولة مثلوا مصر تمثيلًا مشرفًا بين 12 دولة مشاركة، مؤكدًا أنهم قاموا برفع العلم المصري فور إعلان فوزهم، مؤكدًا أنهم شاركوا في البطولة من خلال مشاركة نادي سينزو الرياضي بمدينة الغردقة بفعاليات البطولة المقامة بألمانيا، لافتًا إلى أن السباح مالك محمود الدسوقي حصل على تدريب شاق للوصول لهذه النتيجة، والتي حصل من خلالها على ذهبية البطولة.

من جانبه أوضح الكابتن محمد عاطف الببلاوي أحد مدربي فريق السباحة بنادي سينزو الرياضي، أن الفريق شمل عدد كبير من اللاعبين من سباحي النادي من الناشئين، حيث شارك بالبطولة سباحين من جنسيات مختلفة، مؤكدًا أن حصول مصر على ذهبية البطولة هو نتاج عمل وتدريب ومجهود من السباحين والمدربين، مؤكدًا علي حرصهم على تمثيل مصر في مختلف المسابقات الدولية القادمة، مشيرًا إلى أن النادي حقق النتائج الآتية حيث حصل السباح مالك محمود الدسوقي ميدالية ذهبية سلمي عبد الرحيم محمد، ذهبية، ومحمد مصطفى رمضان ميدالية فضية، وحمزة محمد فؤاد مركز خامس، وكنزي حازم الشخ، كيرلس بشوي اسحاق مركز رابع، رودينا عماد الدين برافو،مركز رابع - سادس، وميسون سعيد كامل مركز رابع - سادس - سابع، وتيا ياسر صبحي مركز خامس، وليفرينو أمير مركز رابع.

موجهًا الشكر لمدربي النادي علي دورهم الفعال في تأهيل المشاركين وهم كابتن محمد عاطف، وكابتن احمد فؤاد، وكابتن احمد سيف، والكابتن محمد نجار، والكابتن محمد حسيبه، والكابتن نيهال إداري الفريق.

سباحة
سباحة
سباحة
سباحة
سباحة

اقرأ أيضا