تعليق مورينهو حول التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الإنتقالات

مورينهو يحلل فوز روما على الفيولا

الثلاثاء 17 يناير 2023 | 09:00 مساءً
jose mourinho
jose mourinho
كتب : يوسف أيمن

ظهرت على المدير الفني لنادي روما المخضرم السبيشال وان جوزيه مورينهو علامات السعادة والرضا بأداء فريقه أمس أمام فيورينتينا.

وفاز روما على فيورينتينا بهدفين مقابل لاشيء بهدفين أحرزهما النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الجولة ال 18 من منافسات الدوري الإيطالي .

المدرب البرتغالي حث لاعبيه على المزيد من الجرأة للعب للأمام , وامتدح لاعبه المدافع الصاعد كومبولا الذي شارك للمرة الأولى مع الفريق منذ بداية الموسم.

وصرح المدرب البرتغالي قائلاً :- المباراة كانت صعبة لدى الفيولا لاعبين جيدين خصوصاً في الجانب المهاري , دافعنا جيداً وكنا متحكمين باللقاء .

وأضاف قائلاً:- أحب أن أرى جودة أكبر في صناعة اللعب , اللاعبين مستعدون للعب للأمام , ولكن أريد أن أرى جودة أكبر بالكرة و ثقة أكبر , يجب أن نلعب بما لدينا وأن نعطي كل شيء لدينا في كل مباراة.

وعن سوق الإنتقالات رد قائلاً :- لا أتوقع أى صفقة للفريق , لقد قال لي تياجو بينتو المدير الرياضي للفريق كلمات لايحب أي مدرب أن يسمعها ولكنه كان صريحاً جداً معي بخصوص التعاقد مع لاعبين.

وأكد مورينهو أنه كان يحب أن يقال له أنه يوجد الكثير من المال لصرفه وأننا نستطيع التعاقد مع لاعبين كثر ونبني فريق قوي جداً عملت في نوادي هكذا تسطيع منحك كل ماتريد في الماضي ولكن الوضع هنا في روما صعب من الناحية الإقتصادية.

وذكرت تقارير صحفية أن مورينهو ليس سعيداً بعمل إدارة النادي من حيث القيام بالصفقات التي يريدها وأنه يريد الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم .

اقرأ أيضا