مورينهو :- لم نكن لنستطيع الفوز بدون ديبالا

مورينهو :- ديبالا قدم تضحية كبيرة لي إنه إستثنائي

الثلاثاء 17 يناير 2023 | 10:16 مساءً
مورينهو
مورينهو
كتب : يوسف أيمن

أشاد مورينهو مدرب نادي روما  بنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا على الروح الحماسية والتضحية من أجل الفريق لنجمه باولو ديبالا كما أشاد ببعض اللاعبين الأخرين عقب الإنتصار على الفيولا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء حيث قال:-

ديبالا كان سيعود من إجازته في الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم في قطر في شهر يناير ولكني قلت له أني أريد منه أن يعود في ال 29 من ديسمبر لأني خائف من عدم إستطاعة الفريق الفوز بدونه , وفاجئني ديبالا وعاد قبل الموعد الذي أردته حيث عاد في ال28 من ديسمبر هو شخص إستثنائي.

وأضاف لقد عجبني أيضاً تامي أبراهام فقط أعطانا العمق الهجومي , وعن بليجريني فقال :- لقد قام بمجهود كبير ليلحق بالمباراة لقد أصيب منذ ثلاث أيام قبل المباراة وكنت في صباح يوم المباراة لم أكن أعرف إذا كان سيشارك أم لا , أشكره لأنه تحامل على نفسه وشارك في المباراة.

وعن كيفية تحسين روما صناعة اللعب رد قائلاً :- بمنح اللاعبين الصغار الفرصة للعب تاهيروفيتش لديه هذه الجودة في صناعة اللعب هو مثال للاعب الذي يساعدنا على النمو .

ويحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ب 34 نقطة في 18 مباراة متساوياً مع أتلانتا ولاتسيو و بفارق ثلاث نقاط عن الإنتر الذي يحتل المركز الرابع ب 37 نقطة.

اقرأ أيضا