انشليوتي:لدينا الرغبة والحافز لمغادرة هذه المشاعر السيئة قريبًا

الاربعاء 18 يناير 2023 | 05:41 مساءً
أنشيلوتي من المؤتمر الصحفي اليوم
أنشيلوتي من المؤتمر الصحفي اليوم
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال في دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي:"نحن جاهزون لمباراة الغد ونحتاج أن نُركز ونلعب بقوة لأن الجدول مُزدحم وسنلعب العديد من المباريات ويجب علينا أن نقاتل حتى نهاية الموسم لتحقيق نتائج إيجابية."

وأضاف:"أنه وقت معقد نعيشه معنًا وعلينا أن نتحسن. لدينا الرغبة والحافز لمغادرة هذه المشاعر السيئة قريبًا."

 وتابع:"لن نستسلم أبدًا، ليس غدًا ولا يوم الأحد أو المباراة التالية. سنواصل القتال وسنحاول تحسين المشاكل التي واجهناها مؤخرًا في المباريات وتحسين صورتنا كما اعتدنا."

وواصل:"لقد تعرضنا لإصابات أثرت علينا قليلاً، ولم يكن هذا متوقعاً ولكن هذا لن يكون سببًا في نتائجنا السيئة,نعرف نقاط الضعف ومشاكلنا ونعمل باستمرار لتحسينها والعودة إلى طريق الانتصارات."

وشدد:"كورتوا وكريم بنزيما سيلعبون غدًا"

وأكمل: "يعتقد الجميع أن ريال مدريد قد مات وهذا أمر طبيعي ولكن دائمًا ما يُظهر ريال مدريد للعالم بأنه لا يموت ولكن مجرد فترات سيئة تأتي علي الفريق وهذا بالأمر الطبيعي جدًا ومن ثم يعود ويحقق البطولات ويُسعد الجماهير."

وأختتم": رسالة للمدريديستا كمدرب؟ الأمر ليس معقدًا بهذا الشكل، يجب أن تكون مَوضُوعيًّا قدر الإمكان وأن تبسط الأمور قدر الإمكان. في كرة القدم، من السهل الدفاع بشكل جيد ومن الصعب الدفاع أيضا بشكل جيد لأن كرة القدم تتغير. علينا الصبر والثقة في هذا الفريق والنتائج ستأتي."

ويلتقي ريال مدريد فريق فياريال غداً  الخميس  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ستاد " لا سيراميكا".

اقرأ أيضا