الغيابات تضرب الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة غدا

الجمعة 20 يناير 2023 | 07:34 صباحاً
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
كتب : خالد رزق

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية مساء السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة ال ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

لاعبي الزمالك 

ويفتقد الزمالك لخدمات العديد من اللاعبين أبرزهم المدافع محمود الونش ا بسبب إصابته بقطع في وتر الخلفية، بجانب استمرار غياب السنغالي إبراهيما نداي، بسبب اصابته بقطع في أوتار منشأ العضلة الخلفية.

كما أنه لم يتحدد الموقف النهائي للثنائي فى مركز الظهير الأيسر عبد الله جمعة وأحمد فتوح، من المشاركة.

ومن المنتظر تحديد موقف ثنائي الفارس الابيض.

لاعبي الأهلي 

كما يعاني فريق الأهلي من إصابات عديدة في الفريق قبل مباراة القمة حيث ضربت الإصابات كل من عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وبرونو سافيو، ومن قبلهم بيرسي تاو ومصطفى شوبير وطاهر محمد طاهر.

كما يخضع للعلاج من الرباط الصليب كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وخسر الأهلي، جهود مدافعه الأساسي محمود متولي الذي حصل على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي أمام المصري عقب انتهاء اللقاء بسبب الاعتراض على الحكم.

وسيغيب محمود متولي عن لقاء القمة أمام الزمالك، بينما لن يتواجد في مركز قلب الدفاع سوى محمد عبد المنعم العائد من الإصابة وتبدو مشاركته غير مؤكدة لعدم اكتمال الشفاء، أيضًا إلى جانب رامي ربيعة كخيار وحيد أمام مارسيل كولر.

ويغيب عن لقاء الزمالك أيضًا ياسر إبراهيم حيث أثبتت الأشعة إصابته بشد قوي في العضلة الضامة ويحتاج لفترة لا تقل عن 10 أيام ليتأكد غيابه عن مواجهة الزمالك.

اقرأ أيضا