غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة ريال مدريد

الأهلي في المونديال

الاثنين 06 فبراير 2023 | 11:54 صباحاً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : دينا مفرح

ينعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، بملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وينطلق المؤتمر في تمام الساعة الـ 12:45 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ 11:45 بتوقيت المغرب، بملعب مولاي عبد الله، الملعب الخاص بالمباراة.

ويحضر كلًا من مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، ومحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي بصفته كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي، للحديث عن مباراة ريال مدريد، أمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية المتابعة للمونديال.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة ريال مدريد

يستأنف الأحمر، تدريباته الجماعية، ظهر اليوم الاثنين، على ملعب الجامعة المغربية، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعض التدريبات البدنية والاستشفائية لـ لاعبي الفريق، في بداية المران؛ للحفاظ على المعدل البدني لديهم وتجنب الإرهاق والإصابات؛ بسبب رحلة الفريق من طنجة إلى الرباط، أمس الأحد، والتي استغرقت أكثر من 4 ساعات.

 الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد، بعد غد الأربعاء 8 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد مولاي عبد الله، في الدور نصف النهائي من المونديال.

 

اقرأ أيضا