خلال حواره مع ماركا .. الخطيب يكشف التشابه بين جماهير الأهلي وريال مدريد

الاربعاء 08 فبراير 2023 | 02:51 مساءً
محمود الخطيب رئيس الأهلي
محمود الخطيب رئيس الأهلي
كتب : محمد علي محمد

نشرت صحيفة الماركا  الإسبانية حواراً خاصا مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، وذلك قبل مباراة ريال مدريد والنادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

وبدأ الخطيب بالحديث عن مباراة الأهلي وريال مدريد: أتمنى أن تكون مباراة الأهلى وريال مدريد ممتعه للمشاهدين، الريال لديه مجموعه من افضل لاعبى العالم يقودهم مدرب كبير وناجح انشيلوتي.

وستكمل: ولكننا أيضًا نمتلك مدرب كبير مارسيل كولر ونمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم خبرات المشاركة في المونديال كما أننا نحب مثل هذه المواجهات التاريخية.

وأكمل الخطيب حديثه: أنا أحترم ريال مدريد كثير ولكننا نؤمن بأنفسنا وفرصنا في تحقيق الفوز الذى سنلعب من أجله وأن تحقيق الفوز لن يكون معجزة بل بسبب مزايا الفريق.

وواصل رئيس الأهلي: أتمنى أن نحقق الفوز لأن المارد الأحمر هو حياتي ولا شيء يجعلني سعيداً اكثر من نجاح الأهلي. 

وعن ريال مدريد قال: متابعتى لريال مدريد تمتد لسنوات مازلت اتذكر دى ستيفانو بموهبته التي جعلته من افضل اللاعبين في التاريخ.

وأضاف: لقد تم دعوتي من قبل في ملعب سنتياجو بيرنابيو مع أفضل اللاعبين في القارة مثل الكاميروني ميلا وكانت فرصه رائعة لمقابلة أساطير ريال مدريد مثل بوشكاش.

وعن سؤاله من الأفضل في فريق ريال مدريد حالياً: ريال مدريد يمتلك نخبة من اللاعبين ولكنى أفضل كريم بنزيما ولوكا مودريتش كثيرا.

وعن رئيس نادي ريال مدريد: كذلك يعجبنى نجاح بيريز فى قيادته لنادى عظيم وناجح مثل ريال مدريد وهذا يدل على أنه أيضاً رجل ناجح خاصة وأنه يبحث دائما لناديه عن الأفضل وسيكون من الرائع مقابلته وزيادة التعاون بيننا.

وكشف الخطيب عن التشابه بين جماهير الأهلي وجماهير ريال مدريد وقال: ربما يتشابه جماهير الأهلى وريال مدريد فى عشقهم لحصد البطولات دوما وهو ما يجعل أنديتنا فريدة من نوعها.

اقرأ أيضا