استعانت بشقيقها لقتل زوجها.. تفاصيل مقتل «أسامة» رميًا بالرصاص بالمطرية

الجمعة 10 فبراير 2023 | 08:56 مساءً
عيار ناري
عيار ناري
كتب : محمد حسن

كثيرًا ما تنبثق المشاحنات والمشاجرات بين الأزواج، الأمر الذي يصل إلى استخدام العنف والقوة فيما بينهما لحظات الغضب، لكن في تلك الحادث تحولت مُجريات الشِجار الواقع بين «أسامة. م» 33 عامًا وزوجته، إلى جريمة قتل بشعة بطلها شقيق الزوجة وضحيتها الزوج المسكين.

فاجعة كبيرة شهدتها منطقة المطرية بالقاهرة، بمصرع شاب يدعى «أسامة» إثر إصابته بعيار خرطوش في رقبته على يد شقيق زوجته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، إخطارًا يفيد بوفاة شاب متأثرًا بإصابته بـ عيارًا ناريًا، على يد شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية.

وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، مُصاب بعيار خرطوش في الرقبة، وجرى نقله إلى مستشفى المطرية في محاولة لإسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وبإجراء التحريات تبين وقوع مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وزوجته، ما جعلها تستعين بشقيقها الذي حضر للتشاجر مع زوج شقيقته وخلالها تطور الأمر إلى تشابك بالأيدي، ومن ثم أطلق صوبه عيارًا ناريًا من "فرد خرطوش" كان بحوزته، ليسقط الأخير وسط بركة من الدماء، ثم يلفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا