عمرو سلامة :أسعار سينمات وسط البلد لم تعد ملائمة للظروف الأقتصادية

الاحد 12 فبراير 2023 | 10:34 مساءً
عمرو سلامة
عمرو سلامة
كتب : نهى أحمد

قال المخرج عمرو سلامة أن النسبة اللأكبر من ايرادات الأفلام الان تأتي من سينما المولات، مشيرا أن غياب جمهور الطبقة الأغلب من الشعب المصري عن السينمات سيغير شكل صناعة السينما، وسيفقد الفيلم الاجتماعي والسياسي بسبب انتشار سينما المولات.

وأشار عمرو سلامة، في لقاء له مع الاعلامية كريمة عوض، عبر زووم ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أنه طرح سؤال غياب سينما الغلابة لأنه على مدار السنوات الثلاث الماضية ، وأوضح حدوث تغير في ذوق الناس وحتى الفنانين، حيث أن الناس تميل للأفلام السهلة والغير معقدة.

وأستكمل عمرو قائلا:" أن إيرادات سينما المولات تعمل بشكل أكبر ، ويرجع ذلك إلى أن السينمات صاحبة التذاكر بأسعار بسيطة لم تعد تعمل كما في السابق، متابعا: "معظم الجمهور حاليا مش بيدخل السينما وبيشوف الافلام بشكل مقرصن أو ينزل منصة أو ينتظر لما ينزل على التلفزيون وعدد الدخول للسينمات بيقل".

وانهي حديثة بأن: "أسعار سينمات وسط البلد لم تعد ملائمة للظروف الاقتصادية والجمهور يتجه للفيلم المقرصن، وغياب جمهور الطبقة الاغلب من الشعب المصري عن السينمات سيغير شكل صناعة السينما وسنفقد الفيلم الاجتماعي والسياسي بسبب انتشار سينما المولات".