ريس جيمس :- لايوجد بطولة لا نستطيع الفوز بها

جيمس يبدي رأيه في العمل تحت قيادة جراهام بوتر

الثلاثاء 14 فبراير 2023 | 06:12 مساءً
ريس جيمس
ريس جيمس
كتب : يوسف أيمن

ظهر ريس جيمس نجم تشيلسي في حوار مع قناة سكاي سبورت للحديث عن الفريق وعن نفسه وعن حياته الكروية وحياته الخاصة .

وكان ريس جيمس قد عاد من إصابة طويلة أبعدته عن المشاركة في كأس العالم مع منتخب إنجلترا وبعض مبارايات البلوز الهامة في مختلف المسابقات .

وعن تعادل البلوز مع الهامرز ويست هام رد قائلاً :- 

أعتقد أنها كانت مباراة غير عادية لكي نكن منصفين , أعتقد أننا قدمنا أداءً جيداً . 

وأضاف قائلاً :- أعتقد أن هذه المباراة كانت قاسية ولكن أعتقد أنه بمرور الوقت سنصبح أقوى وسننمو كمجموعة وسوف تتحول الهزائم إلى إنتصارات .

وبالنسبة للصفقات الجديدة  أجاب :- 

أنا أستمتع باللعب مع لاعبين جدد وأنت لاتعرف مايمكن توقعه منهم , إنهم يأتون من أماكن مختلفة من جميع أنحاء العالم , هم جميعاً هنا للمساعدة وفي نهاية اليوم تعرف أنه كلما زاد ارتياحهم وتسوية الأمور بشكل أسرع كان هذا لصالح الفريق .

وعن  إمكانيات الفريق واللاعبين رد قائلاً :- 

أنا شخصياً لا أعتقد أن هناك كأساً لايمكن الفوز به , أعرف إمكانيات اللاعبين وأعتقد أنه بمزيد من التعاون والخبرة سنصبح أفضل فريق في العالم .

وعن رأيه في اللعب تحت قيادة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر رد قائلاً :- 

لم ألعب تحت قيادته كثيراً بسبب الإصابة ولكن الدقائق التي لعبت فيها مع كانت ممتعة  وأنا أحببت العمل تحت قيادة هذا المدرب.

ويواجه تشيلسي غداً في دوري الأبطال نظيره بروسيا دورتموند خارج ملعبه في ملعب السيجنال إدونا بارك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ويسعى تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا لإنقاذ الموسم حيث يحتل الفريق المركز العاشر في الدوري الإنجليزي ب 31 نقطة في 22 مباراة وخرج من مساباقات الكؤوس لذلك لم يتبقى للبلوز سوى دوري الأبطال .

اقرأ أيضا