تعرف على غيابات ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

اللاعبين الغائبين عن ليفربول في مواجهة ريال مدريد

الاحد 19 فبراير 2023 | 07:07 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : يوسف أيمن

يستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في معقله الأنفيلد على ملعبه ووسط جماهيره الثلاثاء القادم الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الريدز للفوز على الملكي ورد الدين بعد الهزيمة في نهائي الموسم الفائت بهدف مقابل لاشيء وخسر أيضاً ليفربول من الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ب 3 أهداف مقابل هدف في مباراة أصيب فيها صلاح بكتفه.

ولكن هناك شيء قد يعطل ليفربول عن تحقيق المراد والتفوق على ريال مدريد والتأهل للدور ربع النهائي حيث توجد بعض الغيابات المهمة عن صفوف ليفربول ومن هذه الغيابات :-

داروين نونيز 

أصيب أمس داروين نونيز بكتفه إثر إلتحام مع ظهير نيوكاسل تريبيير ولم يستطع النجم الأوروجواياني إكمال اللقاء وتم تبديله بديوجو جوتا وعلق كلوب على إصابة نونيز قائلاً :-

الإصابة مؤلمة ولكن نحتاج المزيد من الفحوصات أي أنه هناك أمل ولكن ضئيل في مشاركة نونيز أمام ريال مدريد .

ويعتبر نونيز واحد من اللاعبين المؤثرين في خط هجوم ليفربول حيث يمكن لغيابه أن يؤثر بالسلب على أداء الفريق.

لويس دياز 

أصيب دياز في مباراة الريدز أمام الجانرز في التاسع من شهر أكتوبر الماضي ومن ذلك الحين لم يعود للمشاركة مع ليفربول وكانت إصابة دياز في الركبة ومن المؤكد أنه لن يشارك أمام ريال مدريد حيث انه سوف يعود في مارس المقبل .

ويفتقد مسئولو الريدز لمهارات دياز في الجهة اليسرى التي تصنع الفارق في اللقاءات الصعبة.

تياجو ألكانترا

أصيب تياجو تياجو منذ إسبوع إصابة في عضلة الفخذ وسوف يعود بعد 3 أسابيع وهذا يعني انه لم يشارك أمام ريال مدريد .

ولكن رب ضارة النافعة فقد يكون غياب تياجو شيء جيد لليفربول حيث غياب الإسباني تياجو منح فرصة للاعب وسط إسباني أخر للمشاركة والتألق ومساعدة الفريق على تحقيق الإنتصارات.

كوناتي

بنسبة كبيرة لم يشارك المدافع الفرنسي كوناتي أمام الريال حيث أنه أصيب في ال 31 من شهر يناير الماضي في الفخذ ومدة غيابه 3 أسابيع أي سوف يعود يوم الثلاثاء ولكن سوف يتم تحديد مشاركته من عدمها حسب عدد التدريبات التي سوف يتدربها مع الفريق .

ويعتبر كوناتي مدافع مهم جداً لليفربول وغيابه يؤثر بالسلب على دفاع الفريق.

أرثر ميلو 

أصيب أرثر ميلو لاعب وسط ليفربول الحالي ولاعب برشلونة ويوفنتوس السابق في شهر أكتوبر ولم يشارك سوى في 13 دقيقة مع الفريق الأول لليفربول ومنذ ذلك الوقت لم يعد وبالتأكيد لم يشارك أمام الملكي.